مارادونا يتهم الفيفا بمجاملة المنتخبات الكبيرة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

مارادونا يتهم الفيفا بمجاملة المنتخبات الكبيرة

الزيارات: 3180
التعليقات: 0
مارادونا يتهم الفيفا بمجاملة المنتخبات الكبيرة
https://rasdnews.net/?p=6122
رصد نيوز . متابعات :

اتهم اسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو ارماندو مارادونا الاتحاد الدولي بمحاولة انقاذ المنتخبات الكبيرة في المونديال لارضاء الشركات الراعية وذلك بعد اخضاع 7 لاعبين كوستاريكيين لفحص المنشطات بعد الفوز على ايطاليا 1-صفر أول أمس الجمعة في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ضمن المونديال.

وكانت كوستاريكا تغلبت على الاوروجواي بطلة العالم مرتين 3-1 ثم على ايطاليا حاملة اللقب 4 مرات 1-0 وحجزت بطاقتها الى ثمن النهائي واقصت انكلترا بطلة العالم مرة واحدة.

وبحسب الموقع الرسمي لصحيفة لا غازيتا الايطالية فان 5 لاعبين كوستاريكيين خضعوا لفحص المنشطات بالاضافة الى لاعبين اخرين يتم استدعاؤهما عادة من الفيفا بحسب القوانين الجاري بها العمل. وعلل الاتحاد الدولي قراره في تصريح للصحيفة الايطالية موضحا ان اللاعبين الخمسة الاخرين لم يخضعوا للفحص قبل انطلاق النهائيات.

ولم يقتنع مارادونا بجواب الفيفا وهو الذي استبعد من مونديال 1994 في الولايات المتحدة بسبب تناوله مادة الافريدين، مؤكدا ان قرار الفيفا “يخالف القوانين”.

وارجع مارادونا قرار الاتحاد الدولي الى ان الشركات الراعية “لن تدفع الاموال التي وعدت الاتحاد الدولي بها” في حال غياب المنتخبات الكبيرة مثل ايطاليا عن الدور ثمن النهائي.

وقال مارادونا: “يحصل ذلك فقط لان البعض أحرجوا من طرف كوستاريكا، وان المنتخبات الكبرى لن تتأهل (الى الدور الثاني)، وبالتالي لن يدفع الرعاة ما وعدوا به”.

وختم: “لاعبان فقط من كل منتخب يجب ان يخضعان لفحص المنشطات. أعرف عما أتحدث، لأنه حصل معي. ولكن 7 لاعبين ؟ لم أر في حياتي ذلك”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا