القبض على مشتبه به جديد في قضية مقتل المبتعثة ناهد المانع .. ووصول جثمانها إلى الجوف - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

القبض على مشتبه به جديد في قضية مقتل المبتعثة ناهد المانع .. ووصول جثمانها إلى الجوف

الزيارات: 6754
التعليقات: 0
القبض على مشتبه به جديد في قضية مقتل المبتعثة ناهد المانع .. ووصول جثمانها إلى الجوف
https://rasdnews.net/?p=6038
رصد نيوز . شهد الزهراني :

أعلنت الشرطة البريطانية، أنها قبضت على شاب (19 عامًا) على خلفية التحقيقات في قضية مقتل المبتعثة السعودية ناهد المانع.

وكانت الشرطة قد أفرجت، يوم (الخميس)، عن مشتبه به (52 عامًا)، ودعت إلى توخي الحذر في ادعاء أنها قتلت بدوافع كراهية دينية.
وأبدت الشرطة أسفها للحادثة، مؤكدةً أنها لن تتوقف عن التحقيق في الجريمة التي وصفتها بـ”الحادث الحزين والمؤلم”، مؤكدةً أنها حريصة على تهدئة الأوضاع، خصوصًا أن الاستنتاجات المنتشرة بشأن مقتل المبتعثة لم يتم تأكيدها حتى الآن.
وأوضحت أنها رصدت تهديدات بالانتقام العنيف للمبتعثة المقتولة، مشيرةً إلى أن احد التهديدات التي تلقتها عبر الإنترنت صادر من جماعات جهادية تقاتل في سوريا.
ولفتت الشرطة، بحسب “الغارديان” إلى أن غموض الجريمة لا يتوقف عند دوافع القتل فحسب، بل إن التحقيقات قد تربطها بجريمة وقعت في حديقة مجاورة للموقع في مارس الماضي،  حيث طُعن فيها شاب يدعى جيمس آتفيلد أكثر من 100 طعنة.
وأكدت على أن التحقيقات في الحادثتيْن مستمرة، وأنها ستبذل كافة جهودها للعثور على المتسببين في الجريمتين، آملةً ألا تؤثر هذه الجرائم في الثقة بإدارة مدينة كولشستر. 

كما وصل صباح اليوم السبت -إلى مطار الجوف- جثمانُها،  وكان في استقبال جثمان الفقيدة والدها المسن، وذووها، وجموع من المواطنين الذين قدموا لمواساة أسرتها، حيث تواجدوا في السادسة صباح اليوم أمام مطار الجوف، وسط تواجدٍ مكثف للجهات الأمنية.

وسيتم تشييع الفقيدة ظهر اليوم من جامع خادم الحرمين بسكاكا، حسبما ذكرت مصادر إعلامية.

1

2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا