"الملحم": مشاركتنا في "الأيام الثقافية السعودية" بالبرازيل مشرفة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

“الملحم”: مشاركتنا في “الأيام الثقافية السعودية” بالبرازيل مشرفة

الزيارات: 3719
التعليقات: 0
“الملحم”: مشاركتنا في “الأيام الثقافية السعودية” بالبرازيل مشرفة
https://rasdnews.net/?p=5744
رصد نيوز . الرياض :
 أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن سلطان الملحم، وكيل الوزارة للعلاقات الثقافية الدولية رئيس الوفد الثقافي أن مشاركة الوفد السعودي الثقافي في فعاليات الأيام الثقافية السعودية حققت أهدافها المرجوة.
وأشار إلى أن هذه المشاركة أظهرت أوجه حضارة المملكة العربية السعودية وتراثها، وما وصلت إليه من تطور ورقي، وحظيت بإعجاب واستحسان الزوار، كما صاحبتها تغطية إعلامية مميزة عبر مختلف وسائل الإعلام البرازيلية.
وكانت بعض الأنباء قد ترددت عن استياء الوفد المشارك في الفعاليات، التي عُقدت خلال الفترة من 7 إلى 11/ 8/ 1435هـ الموافق 5 إلى 9/ 6/ 2014م، من سوء التنظيم في السكن والتنقل والإعاشة.
وقال “الملحم”: “عقب انتهاء المشاركة ولدى نقل أفراد الوفد من الفندق استعداداً للمغادرة بعد شحن الأمتعة الشخصية، ووفق الجدول المعد لمغادرة الوفد وقبل الموعد المقرر بوقت كافٍ، ونظرا لازدحام جدول المشاركة، فإن المشاركين لم يتمكنوا من التسوق في أحد المراكز التجارية القريبة من المطار، وفق ما كان مخططاً له”.
وأضاف: “قبل التوجه إلى المطار أفاد الطيران الملكي بتعرض الطائرة لعطل، سيتم إصلاحه في وقت محدد، ونظراً للازدحام الجوي وتوافد المشجعين بمناسبة افتتاح كأس العالم والذي يعد حدثاً ضخماً يفرض على البلد المضيف واقعاً يختلف عن المعتاد، إضافة إلى التزام الفنادق بحجوزات سابقة؛ فقد اضطررنا إلى البحث عن فندق لإسكان الوفد في انتظار موعد الإقلاع الجديد الذي تم تحديده بمعرفة الطيران الملكي”.
وشكر “الملحم” وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه، ونائبه، ومسؤولي وزارة الخارجية والطيران الملكي على متابعة الموضوع وتقديم الدعم اللازم، كما شكر الخارجية على تقديم الدعم اللازم، كما شكر أعضاء الوفد على تفهُّمهم للوضع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا