صراخ عروس يثير الفزع ويفسد حفل زفافها بالطائف - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

صراخ عروس يثير الفزع ويفسد حفل زفافها بالطائف

الزيارات: 3581
التعليقات: 0
صراخ عروس يثير الفزع ويفسد حفل زفافها بالطائف
https://rasdnews.net/?p=5628
رصد نيوز . عبد الرحمن العبادي:

تسبب صراخ عروس خلال حفل زفافها واستنجادها لفض مشاجرة نسائية نشبت بين أختها ومنسقة الحفل للصوتيات والعرضة الفلكلورية (من جنسية عربية) في حالة من الارتباك الشديد والفزع طالت ضيوف الحفل من الرجال والنساء وأفسدت على العروس فرحتها بـ “ليلة العمر”.

وقالت إحدى المدعوات إن حالة من الارتباك حدثت فجأة وتعالت صرخات النساء والأطفال دون معرفة السبب، حينما وقفت العروس تستنجد بالحاضرات لإنقاذها وهي تشير بيدها إلى ما خلف الكوشة.

وأضافت وفقا لصحيفة “عاجل” أن الحاضرات اعتقدن أن حريقًا شب في المكان الذي أشارت إليه العروس، ما جعل النساء يقفزن من فوق الطاولات هربًا باتجاه البوابة الخارجية، وسط تدافع النساء وخروج العديد منهن إلى الساحة الخارجية للقصر بدون عباءات، فيما زاد الرجال في الجانب الآخر حالة التوتر في الحفل بإغلاق التيار ظنا أن هناك حريقاً داخل القاعة.

ولفتت إلى أن مجموعة قليلة من النساء توجهن إلى العروس لإنقاذها، فأخبرتهن حينها ودموعها قد غطت وجهها أن أختها تتعرض للاعتداء من منسقة الحفل خلف الكوشة بعد مشادة كلامية بينهما، فيما توجهن إليها وقمن بفض الاشتباك، أثناء محاولة المنسقة خنق شقيقة العروس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا