"العدل" تدعو 526 مرشحاً لوظائف مراقب أمن وسلامة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

“العدل” تدعو 526 مرشحاً لوظائف مراقب أمن وسلامة

الزيارات: 3970
التعليقات: 0
“العدل” تدعو 526 مرشحاً لوظائف مراقب أمن وسلامة
https://rasdnews.net/?p=5578
رصد نيوز . متابعات :
دعت وزارة العدل 526 مرشحاً لشغل وظائف “مراقب أمن وسلامة” بالمرتبة الرابعة، كانت الوزارة قد طرحتها، ممن اجتازوا الاختبار التحريري؛ إلى الدخول إلى بوابة الوزارة الإلكترونية وطباعة بطاقة المقابلة الشخصية، وذلك من يوم الأربعاء المقبل.
وتتضمن بطاقة المقابلة تاريخ ووقت ومقر المقابلة ورقم اللجنة تمهيداً لإجراء المقابلات الشخصية، وشددت الوزارة على ضرورة أن يقوم المرشحون بمراجعة فرع الوزارة في المنطقة المتقدمين لوظائفها في وقت مبكر قبل موعد المقابلة بيوم على الأقل لاستكمال الملف.
وقال مدير عام الشؤون المالية والإدارية، محمد عبدالله العقيل: “الوزارة تهدف من حلال إشغال هذه الوظائف إلى إشباع حاجتها من الموظفين في جميع دوائرها الشرعية، وذلك ضمن خطتها الرامية إلى الاستفادة من الموارد البشرية المؤهلة في مجال الأمن والسلامة وشغل الوظائف الشاغرة في الدوائر العدلية، في إطار التشكيلات الوظيفية المقررة للدوائر الجديدة والقائمة وإمدادها بحراس الأمن الذين تحتاج إليهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا