محافظ الطائف يفتتح "صيف الطائف 1435" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

محافظ الطائف يفتتح “صيف الطائف 1435”

الزيارات: 4255
التعليقات: 0
محافظ الطائف يفتتح “صيف الطائف 1435”
https://rasdnews.net/?p=5467
رصد نيوز . واس :

افتتح محافظ الطائف، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة، فهد بن عبد العزيز بن معمر، مساء أمس، فعاليات “صيف الطائف 1435هـ”، وذلك في متنزه الملك عبد الله بن عبد العزيز بالنسيم.

وخلال الحفل المعد لهذه المناسبة، ألقى أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج، كلمة مجلس التنمية السياحية بالطائف، عبر فيها عن شكره للأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، على ما يوليه من اهتمام ودعم كبير للسياحة بالطائف.

ونوَّه بالمتابعة الدائمة، والإشراف المباشر من قِبل محافظ الطائف، وما يقدمه من دعم، ومتابعة لجميع الاستعدادات في سبيل تقديم برامج سياحية متنوعة، تحقق المتعة لزوار ومصطافي المحافظة.

وأوضح أن الطائف تشهد عدد من الفعاليات، والمهرجانات منها احتفالها بتتويجها عاصمة للمصايف العربية، ومهرجان الورد الطائفي العاشر، في حديقة الملك فيصل، ومهرجان التسوق والترفيه في الردف، ومناشط قرية خيمة التسوق بالخالدية، إضافةً إلى فعاليات مهرجان الصيف 35 بمتنزه الملك عبد الله .

وأشار رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الطائف، نايف العدواني -في كلمة الأهالي- إلى  الاهتمام، والدعم الذي يوليه الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، لبرامج التنشيط السياحي بالمحافظة، مما أسهم في الارتقاء بجميع البرامج، والأنشطة السياحية المقدمة.

وأستعرض في كلمته برامج، ونشاطات المهرجان لصيف هذا العام، والتي تتضمن الكثير من الفعاليات المتنوعة: الدينية، والثقافية، والاجتماعية، والرياضية، والشعبية، والترفيهية، والاقتصادية، التي رُوعي فيها تلبية حاجات، ورغبات المصطافين بمختلف فئاتهم العمرية مع التركيز على البرامج الموجهة للطفل والشباب والأسرة.

والجدير بالذكر أن  قرية مهرجان صيف الطائف 35 قسمت الفعاليات السياحية بالقرية إلى ثلاثة مواقع: احتضن الأول معرض التسوق، وتُنفَّذ فيه فعاليات الألعاب البهلوانية من دولة باكستان، ومسابقة سؤال وجواب، وعروض الفنون الشعبية، أما الموقع الثاني فاشتمل على المسرح المكشوف، وتضمن فعالية عروض الأسود والنمور من جمهورية مصر العربية، وفقرة مسرح العرائس، وعروض الألعاب النارية .

وجاء الموقع الثالث والأخير مخصصًا للألعاب البهلوانية من جمهورية مصر العربية، وعروض الشخصيات الكرتونية، ومسرحية “فري بيبي” للأطفال، بالإضافة إلى عروض فرقة أطفال إنشادية.

كما أن فعاليات قرية مهرجان صيف الطائف للتسوق تفتح أبوابها يوميًا من الساعة الخامسة مساءً وحتى الثانية بعد منتصف الليل، وتستمر على مدى 6 أسابيع.

فعاليات

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا