الليث يكشر عن أنيابه ويتأهل آسيوياً.. والفتح يغادر الآسيوية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

الليث يكشر عن أنيابه ويتأهل آسيوياً.. والفتح يغادر الآسيوية

الزيارات: 1532
التعليقات: 0
الليث يكشر عن أنيابه ويتأهل آسيوياً.. والفتح يغادر الآسيوية
رصد نيوز
https://rasdnews.net/?p=546
رصد نيوز.متابعات:

(نقلاً عن قوول)

أعلن فريق الشباب تأهله كثاني فريق سعودي – بعد الاتحاد- إلى دور الـ16 من أبطال اسيا، بعد انتصاره اليوم الاربعاء على ضيفه الاستقلال الايراني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى من دوري ابطال آسيا.

وضمن فريق الشباب بتلك النتيجة، مقعده في دور الـ 16 من أبطال اسيا، لكنه لم يثبت أقدامه كأول المجموعة الأولى التييتصدرها قبل نهاية منافساتها بجولة واحدة برصيد 12 نقطة، متقدما على مطارده الجزيرة الإماراتي الذي حصد نقطته العاشرة اليوم بعد تغلبه على الريان القطري الذي فقد فرصته بصورة تامة في المنافسة على التأهل عن المجموعة التي يتذيلها برصيد 3 نقاط. فيما تجمد رصيد الاستقلال لدى 4 نقاط في مرتبته الثالثة.
وبالعودة لمواجهة الشباب والإستقلال، فإن الفريق الضيف افتتح التسجيل في وقت مبكر من انطلاقة الشوط الثاني، عبر آراش برهاني الذي باغت مرمى وليد عبد الله بهدف مفاجئ. وانتظر الشبابيون حتى قبل نهاية المباراة بتسع دقائق، لإدراك النتيجة من ضربة جزاء انبرى لها البرازيلي فرناندو مينيغازو، لوضع كرته يسار الحارس مهدي رحمتي “د 81”. وبعد نحو 14 دقيقة من الوقت البديل للمهدر في المباراة، سجل البديل سعيد الدوسري من هجمة مرتدة، في المرمى الايراني الخال من الحارس المتقدم.
الفتح – بونيودكور:

حقق فريق بونيودكور الأوزبكستاني فوزاً صعباً على الفتح السعودي بثلاثة أهداف لهدفين ، اليوم الأربعاء ، لحساب لقاءات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وكان بونيودكور البادىء بالتسجيل في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول ، قبل ان يحول الفتح تأخره إلى تقدم بهدفين عن طريق درويس سالموا وحمدان الحمدان ، وعاد بعدها بونيودكور للقاء بهدفين في الدقيقتين 84 و86 من زمن اللقاء.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة محاولات مكثفة من قبل فريق الفتح السعودي للعودة إلى اللقاء ، لكن دفاعات بونيودكور كانت بالمرصاد.

وبتلك النتيجة يودع الفتح البطولة الآسيوية بشكل رسمي ، حيث تجمد رصيده عند نقطتين في المركز الرابع ، وإرتفع رصيد بونيودكور عند 5 نقاط في المركز الثالث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا