مستودع جدة الخيري يسدد إيجارات 11 أسرة بأكثر من 81 ألف ريـال - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

مستودع جدة الخيري يسدد إيجارات 11 أسرة بأكثر من 81 ألف ريـال

الزيارات: 3256
التعليقات: 0
مستودع جدة الخيري يسدد إيجارات 11 أسرة بأكثر من 81 ألف ريـال
https://rasdnews.net/?p=5310
رصد نيوز . مشاعل الرويلي :

ضمن برنامج البحث الطارئ سدد المستودع الخيري بجدة مستحقات إيجارات متأخرة لـ11 أسرة محتاجة بقيمة 81 ألف و300 ريال خلال عمليات البحث التي أجراها قسم الرعاية الاجتماعية لاحتياجاتهم خلال الشهر المنصرم.

وأوضح مدير عام المستودع الخيري بجدة الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد بأن المستودع قام بتسديد الإيجارات المستحِقة، والمتأخرة للأسر المهددة بالطرد من منازلها؛ بسبب عجزها عن السداد، مبينًا بأنه تم بحث حالات الأسر عبر لجنة البحث الطارئ بالمستودع من خلال دراسة احتياجات هذه الأسر، ومساعدتها ضمن المشروع الذي يخصصه المستودع لمثل هذه الحالة، وتم دفع الإيجار للسكن بناءً على توصيات فريق البحث الطارئ.

وأضاف الحميد بأنه تم سداد الإيجارات للأسر، والأيتام الذين يرعاهم المستودع -بعد حصر احتياجات الأسر- ضمن حرصها على توفير الحياة الكريمة، مبينًا أن المستودع يُواصل جهوده عبر حصر احتياجات الأسر والأيتام بهدف تلبيتها بشكل مستمر؛ لتحقيق الريادة في العناية بهذه الشرائح حيث يقوم بصرف المعونات للأسر التي يتم دراساتها وفق احتياجاتها آلياً، كما يقوم بتحديث بيانات المستفيدين بشكل دوري.

وأبان الحميد بأن المستودع -وعبر البحث الاجتماعي من خلال 7 مراكز موزعة على مدينة جدة- يسعى للوقوف على الاحتياج الفعلي للأسر، ولذلك يتمُّ البحث الاجتماعي  بشكل سنويّ؛ للتأكد من دقة البيانات، وحداثة المعلومات التي يتم عبرها تحديد نوع الخدمات المقدمة لكل عائلة وفق منظومة البرامج التي ينفذها المستودع بدعم أهل الخير والميسورين.

يُذكر بأن المستودع الخيري بجدة قام خلال الفترة المنصرمة بتسديد مستحقات الإيجارات المتأخرة لـ16 أسرة بقيمة 80 ألف و248 ريالًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا