مواطنة تقتل زوجها بإطلاق النار عليه وتصيب ضرتها - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

مواطنة تقتل زوجها بإطلاق النار عليه وتصيب ضرتها

الزيارات: 2741
التعليقات: 0
مواطنة تقتل زوجها بإطلاق النار عليه وتصيب ضرتها
https://rasdnews.net/?p=5102
رصد نيوز . متابعات :

لقي مواطن بسكاكا الجوف مصرعه، كما أُصيبت زوجته الثانية، بعد أن أقدمت زوجته الأولى على إطلاق النار عليهما، صباح اليوم الثلاثاء.

وقد نُقل الزوج مع زوجته إلى مستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز بسكاكا، إثر تعرضهما للإصابة نتيجة إطلاق النار عليهما في حي “قارا” التابعة للجوف، وفارق الزوج الحياة خلال محاولة إنقاذه، بينما لاتزال الزوجة منومة في المستشفى، وذلك حسب ما أوردته مصادر صحفية، فيما لم يُعرف حتى الآن سبب إقدام الزوجة الأولى على فعلتها هذه.

وكشفت مصادر أن المواطن  عضو بالجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في فرعها بمنطقة الجوف.

وأضافت أن المتوفى شارك في العديد من المهرجانات، والاحتفالات الرسمية، والأنشطة، وله مشاركات عديدة في بعض الصحف، والمجلات الأدبية.

لافتة وفقًا لموقع “العربية نت” إلى أنه كان قبل مقتله يضع اللمسات الأخيرة على ديوان شعري صوتي هو الأول له.

من جانبه، قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف العقيد مظلي تركي المويشير في بيان اليوم: إنه عند الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، ورد لمركز شرطة “قارا” التابع لشرطة منطقة الجوف بلاغ بقيام مواطنة بالعقد الثالث من العمر بإطلاق النار من سلاح من نوع مسدس على زوجها، وإصابته بطلق ناري بالصدر نتيجة لخلاف حدث بينهما.

وأضاف أنه جرى إسعافه للمستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثرًا بإصابته، كما أُصيبت زوجته الأخرى بطلقتيْن، وجرى تنويمها بالعناية المركزة بالمستشفى، وحالتها مستقرة، وقد تم إدخال جثمان المتوفى ثلاجة الموتى، وإيقاف المتهمة بسجن النساء، ولا تزال التحقيقات جارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا