الشؤون الاجتماعية تتقدم بالشكر والتقدير للجمعية الخيرية للزواج بجدة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

الشؤون الاجتماعية تتقدم بالشكر والتقدير للجمعية الخيرية للزواج بجدة

الزيارات: 2566
التعليقات: 0
الشؤون الاجتماعية تتقدم بالشكر والتقدير للجمعية الخيرية للزواج بجدة
https://rasdnews.net/?p=5071
رصد نيوز. فلاح مشعل:

 تلقت جمعية الزواج والتوجيه الأسري بجدة ” القسم النسوي”  خطاب شكر وتقدير من وزارة الشؤون الاجتماعية من المديرة العامة للإشراف الاجتماعي النسائي بمنطقة مكة المكرمة الاستاذة غادة بنت منصور عبدالغفار  والتي تقدمت بالشكر والتقدير لمساهمة الجمعية الخيرية للزواج وجهودهم في النشاط السنوي لسفرا ” الأصالة بالعلم والحضارة والمقام بتاريخ 17-16/6/1435هـ في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز بتنظيم من  كلية الاقتصاد المنزلي متمنية للجمعية دوام التقدم والعطاء .

 وقد تقدمت كلية الاقتصاد المنزلي بدورها بالشكر والتقدير” لسفيرة” الأصالة والعلم والحضارة “الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الاسري بجدة ” وذلك لدورها وجهودها المتميزة في النشاط السنوي ” سفراء الأصالة بالعلم والحضارة “.

وأوضح مدير عام الجمعية المكلف م. عبدالله بن علي عارف أنهم بالجمعية الخيرة للزواج بجده يتقدمون بالشكر والتقدير لوزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة ولكلية الاقتصاد المنزلي على هذه الحفاوة واختيارهم الجمعية سفيرهً للأصالة والعلم والحضارة لنشاطهم السنوي ، ويعتبر ذلك تكريماً وتقديراً لجهود القسم النسائي بالجمعية والذي اصبح يقدم عدة برامج في الفترات الاخيرة مثل البازارات والمشاركة الاجتماعية في الفعاليات المختلفة .

  ويقدم القسم النسائي الكثير من الخدمات للفتيات المقبلات على الزواج منذ عقد قرانها الى ليلة زفافها وتتضمن (650) قطعة من قسم اعارة مستلزمات الافراح ولجميع المناسبات من زفاف وملكة وغمرة وسهرة من أشهر الماركات ولأشهر المصممين بالإضافة الى قسم خاص بالاكسسوارات وباقات الورود وسلال المباخر ، وتجهيز العروس عن طريق صوالين متخصصة بعناية المرأة  ، يذكر أن عدد المستفيدات من هذه الخدمات خلال 25 عام وصل الى ( 5500 عروس )  حيث أن عدد القطع المستعارة خلال الشهر الواحد تصل الى (75 قطعة ) بمعدل  (900 قطعه في السنة ) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا