جامعة الطائف تكرم طالباتها المبدعات و"كردي" تبحث عن الإبداع والإنجاز للقادم‎ - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

جامعة الطائف تكرم طالباتها المبدعات و”كردي” تبحث عن الإبداع والإنجاز للقادم‎

الزيارات: 2252
التعليقات: 0
جامعة الطائف تكرم طالباتها المبدعات و”كردي” تبحث عن الإبداع والإنجاز للقادم‎
https://rasdnews.net/?p=5068
رصد نيوز . الطائف:

كرمت عميدة الدراسات الجامعية بجامعة الطائف  الدكتورة سميرة كردي اليوم بمسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية بجوار مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي  مجموعة من طالبات الجامعة المشاركات والفائزات بالمؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي الذي أقيم مؤخرا في الرياض.

وأوضحت كردي بان هذا التكريم ما هو إلا رسالة واضحة لكل من تريد أن تكون ناجحة متفوقة متميزة مبدعة على مستوى الكلية أو الجامعة أو جامعات المملكة .

وهنأت الطالبات لحصولهم على المراكز المتقدمة بالمؤتمر وقالت بان ما وصلت له  الجامعة هو حصيلة إبداعات شارك فيها كل من ينضم إلى هذا المجتمع التعليمي , وأشارت بان لكل زمن حديث ومتطلبات, ومتطلبنا الآن بالجامعة هو الإبداع والإنجاز  فدور المؤتمرات العلمية هو تدعيم الابتكار وريادة الأعمال وكذلك تعليم وتدريب الطلبة في كيفية البحث العلمي بمحاور(العلوم الإنسانية والاجتماعية ، العلوم الأساسية والهندسية و العلوم الصحية )وتهيئتهم للوصول إلى المراكز العلمية و العالمية.

وأوضحت بان منهجية التطور العلمي والبحث مازالت مستمرة بالجامعة على مستوى  الابتكار وريادة الأعمال و العلوم الإنسانية والاجتماعية والعلوم الأساسية والهندسية و العلوم الصحية وأكدت بان  قطارات الإبداع والتميز لا تتوقف والقادم أجمل والأقدار تحمل لنا وللجامعة الجميل بإذن الله تعالى , كما دعت جميع منسوبات الجامعة من عضوات هيئة تدريس وإداريات وطالبات إلى تجديد العطاء في السنوات القادمة لتتوج جامعتنا بحصول طالباتها المتميزات على الريشة الذهبية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا