"الحج" تحدد 20 شوال آخر موعد لقبول الأعمال الإعلامية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يصل إلى حلبة الدرعية قبل بداية سباق فورمولا إي النهائي

ولي العهد يصل إلى حلبة الدرعية قبل بداية سباق فورمولا إي النهائي

عاجل

سفارة المملكة ‎في واشنطن: نتابع ببالغ الحزن منذ اليوم الأول ملابسات مقتل المواطن ‎الوليد الغريبي

عاجل

5 نصائح تساعد في الوقاية من البرودة في الشتاء

منوعات

طقس اليوم.. أجواء غائمة جزئياً على خمس مناطق

محليات

ضبط 6 مواطنين ومقيمة لمخالفتهم لائحة الذوق العام بجدة

محليات

تنويه مهم من النقل بشأن موعد تطبيق الرصد الآلي لمخالفات حافلات النقل المتخصص والتعليمي

محليات

المملكة تدين الهجوم المسلح على سفارة أذربيجان في طهران: يجب احترام حرمة البعثات الدبلوماسية

دوليات

ضبط 3 مقيمين لاعتدائهم على حراس منازل قيد الإنشاء وسلب قواطع كهربائية بالرياض

محليات

الاتحاد يُقصي النصر بالثلاثة.. ويضرِب موعدًا مع الفيحاء في نهائي السوبر

رصد سبورت

“النيابة”: السجن 5 سنوات لمن يُسيء استخدام التعاملات والتوقيعات الإلكترونية

محليات

“أمانة الأحساء” تبدأ نقل الأسواق الأسبوعية بالهفوف إلى مواقع بديلة

محليات

المملكة تستنكر بشدة اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين بدولة فلسطين الشقيقة

دوليات

“الحج” تحدد 20 شوال آخر موعد لقبول الأعمال الإعلامية

الزيارات: 2300
التعليقات: 0
https://rasdnews.net/?p=4862
رصد نيوز . متابعات :
أهابت وزارة الحج بالمتقدمين لجائزة أفضل الأعمال الإعلامية في الحج لعام 1434هـ سرعة تقديم أعمالهم الإعلامية خلال المدة المحددة لذلك، والتي تنتهي في 20 من شهر شوال المقبل تمهيداً لإخضاعها للتحكيم من قبل اللجان وفرق العمل في الجائزة التي تم تشكيلها من مختلف الخبرات الإعلامية وأصحاب التجارب الثرية في مختلف المهام والأعمال الصحفية.
واعتادت الوزارة تنظيم المسابقة بشكل سنوي إيماناً منها بأهمية الدور الإعلامي وانعكاساته الإيجابية على أعمال الحج لتشمل كافة الأعمال الإعلامية التي يتم عرضها في موسم الحج ويتقدم أصحابها من مختلف المؤسسات والقطاعات الإعلامية في سبيل الحصول عليها وتغطي كافة وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة والإعلام الجديد.
وأكد وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار أن الجائزة تعبر في رمزيتها عن امتنان الوزارة لكل الجهود الإعلامية المبذولة لتغطية هذه المناسبة العظيمة التي تسخر لها حكومة خادم الحرمين الشريفين كل الجهود والإمكانات ليؤدي ضيوف الرحمن فريضتهم في يسر وسهولة.
ونوّه برفع الوزارة سقف المشاركة في جائزة أفضل الأعمال إعلامية في الحج تثميناً للجهود المبذولة من كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والصحف الإلكترونية والتي تسهم بفاعلية في تعضيد جهود الدولة –أيدها الله- في خدمة ضيوف الرحمن ولإبراز أعمال وزارة الحج.
وقال: الجائزة بثوبها الجديد تنطلق من إيمان وزارة الحج بأهمية الدور الإعلامي وانعكاساته الإيجابية على أعمال الحج لتشمل الأعمال الإعلامية التي يتم عرضها في الموسم ويتقدم أصحابها من مختلف المؤسسات والقطاعات الإعلامية في سبيل الحصول عليها وتغطي مختلف وسائل الإعلام وأنها تركز على أبرز الإنجازات ذات الصلة بالحج والحجاج والملامح الإنسانية الخيرة التي تدل على الرفق وتحفز على الارتقاء بالأداء في مجالات الخدمات المتعددة لمصلحة ضيوف الرحمن حتى يؤدوا نسكهم بالمزيد من اليسر وليعودا إلى أوطانهم سالمين غانمين تغمرهم السعادة ويعمر قلوبهم المزيد من الإيمان.
ونوه إلى أن وزارة الحج التي اعتادت على تقديم هذه الجائزة كل عام كمنتج إعلامي يحفز الابتكار ومواصلة الإبداع من قبل الأقلام الإعلامية التي تطمح للحصول عليها وتشمل جميع الوسائط الإعلامية “المقروءة والإذاعة والتلفزيون والقنوات الفضائية والوسائط الإلكترونية”.
وأشار إلى أن رسالة الجائزة تكمن في دعم وتقدير المؤسسات الإعلامية وتشجيع منسوبيها لتقديم أفضل الأعمال المهنية المتنوعة في سبيل تعزيز دور وزارة الحج والقطاعات المساندة لها في كل موسم، والمستهدفين في جميع الوسائل الإعلامية السعودية المشاركة في تغطيات موسم الحج.
وأضاف أن الأعمال التي يتقدم بها أصحابها للجائزة تشمل الصحف والمجلات المطبوعة والوسائل الإذاعية والتلفزيونية ووسائل الإعلام الجديد “الصحف والمواقع الإعلامية الإلكترونية” لافتاً إلى أن من أهم الفنون الإعلامية التي تغطيها الجائزة بالنسبة للإعلام المطبوع هي التحقيقات والتقارير والموضوعات الإنسانية والمقالات والكاريكاتير والندوات والصور وبالنسبة للإذاعة والتلفزيون هي التحقيقات والحوارات والتقارير والندوات وبالنسبة للإعلام الجديد التحقيقات والتقارير والكاريكاتير والندوات والصور وأن تكون كافة الأعمال المقدمة للجائزة أصلية ومن إنتاج الجهة المشاركة ولم يسبق التقدم بها لجهات أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا