بالفيديو.. جمل مربوط بكاميرا ساهر ويتوسط طريق الهجرة بـ"المدينة" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

بالفيديو.. جمل مربوط بكاميرا ساهر ويتوسط طريق الهجرة بـ”المدينة”

الزيارات: 3494
التعليقات: 0
بالفيديو.. جمل مربوط بكاميرا ساهر ويتوسط طريق الهجرة بـ”المدينة”
https://rasdnews.net/?p=4637
رصد نيوز . متابعات :
وثّق مواطن بالفيديو جملاً مربوطاً بحبل في كاميرا نظام الرصد الآلي “ساهر”، في طريق الهجرة الرابط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، وسط غياب موظفي “ساهر” ودوريات أمن الطرق.
وأظهر المقطع أن أحد الأشخاص قام بربط الجمل بحبل في كاميرا الرصد الآلي “ساهر” الموجودة في السياج الأوسط بين الطريقين، وقام الجمل بالعبث في جهاز الرصد الآلي.
وقال موثق الفيديو: “إن الجمل مربوط في الكاميرا ولا يوجد أحد في جواره؛ سواء من موظفي ساهر أو صاحب الجمل”، وأفاد أن الموقع في طريق الهجرة جوار قرية اليتمة.
وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق “الواتساب” الفيديو على نطاق واسع؛ مستغربين تصرف الشخص الذي قام بربط الجمل في منتصف الطريق؛ مُعَرّضاً حياة المسافرين للخطر، كما أبدوا استنكارهم من تغيّب دوريات أمن الطرق أثناء دخول الجمل في محارم الطرق.
يُشار إلى أن طريق الهجرة الرابط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، يشهد تزايد أعداد الحيوانات في الآونة الأخيرة وبشكل ملفت وفي مختلف الأوقات؛ مما قد يسبب ظهورها وقوع حوادث لا قدر الله؛ حيث طالَب المواطنون الجهات المعنية بإيجاد حلول لحماية المسافرين من هذه الحيوانات التي وصفوها بأنها تترصد المركبات وتهدد حياة عابري الطريق.
[youtube id=”ZSDmeimWdnk”]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا