"رئاسة الحرمين" تعلن جدول أئمة المسجد الحرام في رمضان - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

“رئاسة الحرمين” تعلن جدول أئمة المسجد الحرام في رمضان

الزيارات: 2583
التعليقات: 0
“رئاسة الحرمين” تعلن جدول أئمة المسجد الحرام في رمضان
https://rasdnews.net/?p=4613
رصد نيوز . واس :
أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن من سيتولون الإمامة في صلاة التراويح والتهجد طوال شهر رمضان المبارك، هم: الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم، الشيخ الدكتور عبدالله بن عواد الجهني، الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي، الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي والشيخ الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة.
وقال مدير إدارة شؤون الأئمة والمؤذنين بالمسجد الحرام محمد بن مفرج العميري: “خلال العشرين الأول من شهر رمضان المبارك سيؤم المصلين في الخمس ركعات الأول من الليلة الأولى من شهر رمضان المبارك الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم، ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ويؤم المصلين في الركعات الخمس الأول من الليلة الثانية من شهر رمضان المبارك الشيخ الدكتور عبد الله بن عواد الجهني، ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي”.
وأضاف: “يؤم المصلين في الخمس ركعات الأول من الليلة الثالثة من شهر رمضان الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي، ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة، بالتنسيق بينهما”.
وأردف “العميري”: “هذا الترتيب سيستمر إلى نهاية العشرين الأول من شهر رمضان المبارك، والإمامة في صلاة التراويح بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ستكون في الخمس الأول ليالي الوتر والشفع للشيخ الدكتور عبدالله بن عواد الجهني”.
وتابع: “يؤم المصلين في الخمس الأخيرة ليالي الوتر والشفع الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، وتكون إمامة المصلين لصلاة التهجد بالتناوب بين الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، والشيخ الدكتور سعود الشريم، والشيخ الدكتور خالد الغامدي، والشيخ الدكتور بندر بليله، حيث يؤم المصلين ليالي الوتر في الثلاث تسليمات الأول الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم، ثم يؤم المصلين بقية الصلاة الشفع والوتر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس”.
وقال “العميري”: “يؤم المصلين ليالي الشفع في الثلاث تسليمات الأول الشيخ الدكتور خالد بن على الغامدي، ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة بالتنسيق بينهما”.
وأضاف: “سيؤم المصلين في ختم القرآن الكريم الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس، كما يؤم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا