غضب عارم من وصف أمير الكويت لخامنئي بـ "مرشد المنطقة" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

غضب عارم من وصف أمير الكويت لخامنئي بـ “مرشد المنطقة”

الزيارات: 2893
التعليقات: 0
غضب عارم من وصف أمير الكويت لخامنئي بـ “مرشد المنطقة”
https://rasdnews.net/?p=4537
رصد نيوز . متابعات :

  أثار وصف أمير الكويت للمرشد الإيراني علي خامنئي بأنه مرشد المنطقة كلها, غضبًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي،  وانتشر في السعودية هاشتاج الخامنئي_مرشد المنطقة-،  كرد فعل على تصريحات أمير الكويت أثناء زيارته لطهران حيث قال: أن خامنئي- المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية- “ليس مرشد إيران فقط بل مرشد المنطقة كلها”.

 فقد قال المستخدم خالد الشماري على تويتر :”خامنئي_مرشد_المنطقة.. هو عدو المنطقة وليس مرشدها! ومن يهن يسهل الهوان عليه!”

 ووافقه المستخدم بتال ابن صخيل الرأي، ورأى أنه لا يمكن التغاضي عن الخلافات السياسية بين إيران، ودول عربية فيما يتعلق بالأزمة السورية وأحداث العنف المستمرة في العراق، وقد تمَّ استخدام الهاشتاج في أكثر من 16 ألف تغريدة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

 وكان أمير الكويت قد أعلن خلال زيارته لطهران استعداد بلاده لفتح صفحة جديدة من العلاقات بين البلدين، وأعرب عن أمله في أن تُحل مشاكل سوريا بما يحقق المطالبات الشعبية وعبر الطرق السلمية، مشددًا على أهمية وحدة وانسجام دول المنطقة.

 يُشار إلى أن دول مجلس التعاون الخليجي أعلنت أكثر من مرة احتجاجها على تدخل إيران في شؤونها, واستنكرت تصريحات معادية لمسؤولين إيرانيين لبعض دول الخليج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا