بالفيديو.. شاب سعودي يلتقي بوالدته "السودانية" بعد 30 عامًا من الفراق - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

بالفيديو.. شاب سعودي يلتقي بوالدته “السودانية” بعد 30 عامًا من الفراق

الزيارات: 3277
التعليقات: 0
بالفيديو.. شاب سعودي يلتقي بوالدته “السودانية” بعد 30 عامًا من الفراق
https://rasdnews.net/?p=4352
رصد نيوز . عبدالرحمن العبادي :

   التقى شاب سعودي بوالدته بعد 30 عامًا من الفراق، إثر طلاقها من والده، وسفرها إلى السودان، بعدما تمكن القائمون على برنامج “الثامنة” من التوصل للأم، والتكفل بإدخالها إلى المملكة. وكشف تقرير عرضه برنامج “الثامنة” خلال حلقته أمس (الأحد) عن قصة الشاب عبدالله خوجلي الذي لم ير والدته مطلقًا، مشيرًا إلى أنه لعب لناديي الهلال والنصر، وتربى عند جدته لأبيه بعد أن طلّق والده (المتوفى) أمَّه عقب ولادته، وأنه عندما بلغ 15 عامًا أخبرته جدته بأن أمه على قيد الحياة، وأنها موجودة في السودان ليبدأ رحلة بحث عنها استمرت 15 عامًا أخرى.

  وأبان أن خوجلي كان قد حاول عندما بلغ 21 عاما السفر إلى السودان إلا أن قلة حيلته المادية منعته السفر، قبل أن يكرر المحاولة عند بلوغه الـ23، لكنّ حادثًا مروريًا وقع له عطَّله عن السفر. ولفت التقرير إلى أن الأم كانت قد اضطرت إلى ترك ابنها مرغمة وهي ابنة 12 عامًا حيث تزوجت وهي ما زالت طفلة، قبل أن تحاول بعدها العودة ورؤيته إلا أنها لم تتمكن من ذلك، حتى ساءت حالتها الصحية خلال العام الحالي، ما اضطر ابنها عبدالله إلى بيع سيارته عازمًا على السفر لرؤيتها.

[youtube id=”Ke1w-cWShpg”]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا