56 حصة دروس تقوية لأبناء جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بالمدينة المنورة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

56 حصة دروس تقوية لأبناء جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بالمدينة المنورة

الزيارات: 2879
التعليقات: 0
56 حصة دروس تقوية لأبناء جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بالمدينة المنورة
https://rasdnews.net/?p=4227
رصد نيوز .مشاعل الرويلي :

بهدف تهيئتهم للاختبارات استفاد أبناء جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة من برنامج “دروس التقوية” للبنين للفصل الدراسي الثاني لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

استمر البرنامج الذي يقام ضمن برنامج الكفالة التربوية والتعليمية لأيتام منطقة المدينة المنورة لمدة شهر كامل بواقع 56 حصة تعليمية مكثفة شملت الرياضيات، واللغة الإنجليزية، والفيزياء، والكيمياء، ولغتي، شارك فيها عدداً من أيتام الجمعية المستفيدين، وقام بأدائها نخبة من المعلمين المتطوعين الأكفاء من معلمي المدينة المنورة.

وهدف البرنامج لمساعدة الأيتام على التميز في دراستهم وتحقيق النجاح والمراتب العالية، وينشأ اليتيم قادراً على منافسة غيره كافياً لنفسه وأسرته في المستقبل بإذن الله.

وشارك في هذه الدروس طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، حيث نظمت لهم الدروس في كافة المواد التي يحتاجونها بتعاون كريم من عدد من معلمي المدينة المنورة.

وقدمت الجمعية ثلاث جوائز تشجيعية للأبناء المنضبطين بالبرنامج والأكثر استفادةً وذلك من خلال تقييم المعلمين والمشرفين على البرنامج.

يُشار إلى أن جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة ترعى آلاف الأيتام وتقدم لهم رعاية معيشية وصحية وتربوية وتعليمية، وتسعى لأن تكون نموذجاً يحتذى في العناية بأيتام المدينة في كافة حاجاتهم المعيشية والنفسية والتعليمية والتربوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا