توزيع 1500 حقيبة مدرسية على الجمعيات الخيرية بالجبيل - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

نزاهة تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عدة أحكام قضائية

توزيع 1500 حقيبة مدرسية على الجمعيات الخيرية بالجبيل

الزيارات: 3070
التعليقات: 0
توزيع 1500 حقيبة مدرسية على الجمعيات الخيرية بالجبيل
https://rasdnews.net/?p=41697
سلطان سعيد . رصدنيوز

نفذت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في النادي التطوعي بالجبيل بالتعاون مع شركة صدارة للبتروكيماويات مشروع الحقيبة المدرسية حيث تم خلالها توزيع اكثر مِن ١٥٠٠ حقيبة مدرسية بالإضافة إلى الأدوات واللوازم المدرسية التي تشمل على دفاتر وكراسات وتجليد واقلام رصاص ومساحات وبرايات وهندسة والوان و اقلام حبر وصمغ .

وشكر الاستاذ عبدالله بن ابراهيم المحمدي مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل شركة صدارة على دعمها الحملة حيث أثبتت وجودها ومساهمتها في أكثر من مناسبة في المجتمع انطلاقا من مسؤولياتها الاجتماعية وبين أن مشروع الحقيبة المدرسية يهدف مساعدة الأسر المحتاجة من خلال توزيعها على الجمعيات التي تتولى إيصالها للمحتاجين بكل من المدن : الجبيل الصناعية والجبيل ورأس تنورة والنعيرية والخفجي ومليجة وحزم أم الساهك والرفيعة ودارين .

وقال تم تشكيل لجنه من اعضاء النادي التطوعي وممثلين لشركة صدارة وقد شارك في التوزيع اكثر مِن ١٥٠ متطوع ومتطوعة حيث تولوا عملية التجهيز وتعبئة الحقائب التي بدأت منذ الاثنين الماضي باستلام الأدوات وترتيبها وجردها على حسب المراحل المدرسية لطلاب وطالبات المراحل الدراسية المختلفة .

image

image

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا