(السديس) يجتمع بأئمة، وخطباء المسجد الحرام. - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

(السديس) يجتمع بأئمة، وخطباء المسجد الحرام.

الزيارات: 3379
التعليقات: 0
(السديس) يجتمع بأئمة، وخطباء المسجد الحرام.
https://rasdnews.net/?p=4015
رصد نيوز . عبدالله الحذيفي :

     اجتمع معالي الرئيس العام لشئون المسجد الحرام، و المسجد النبوي الشيخ الدكتور (عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس) بحضور معالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الدكتور (محمد بن ناصر الخزيم) بأصحاب الفضيلة أئمة المسجد الحرام و خطبائه، حيث رحب بهم معاليه، و أكد على شرف الإمامة بالحرمين الشريفين، و علو مكانتها، و أنها فضل و شرف لا يدانيه فضل و شرف، طالما تشوّفت لها نفوس العلماء و القرّاء و الحفّاظ، و اشرأبت لها أعين الصالحين و ذوي الهمم العالية.
      وألمح إلى أهمية الاجتماعات الدورية مع أصحاب الفضيلة؛ لمناقشة القضايا، و الأمور المتعلقة بتطوير العمل، كما أكد على استمرار هذه اللقاءات؛ للاستماع إلى الملاحظات، و الاقتراحات التي تهدف إلى الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين.          واستمع معاليه خلال الاجتماع إلى مرئيات، و ملاحظات أصحاب الفضيلة مشايخ المسجد الحرام، و أصدر توجيهاته بشأنها، و شدد معاليه على أن يكون العمل بروح الفريق الواحد في إطار تحقيق رسالة الحرمين الشريفين الدعوية، و العلمية، و المتسمة بالوسطية، و الاعتدال وفق توجيهات ولاة الامر – حفظهم الله -.
       كما ناقش الاجتماع الاستعداد للإجازة الصيفية، و ترتيب الأئمة، و مناوبتهم فيها، و في شهر رمضان المبارك و إجازة عيد الفطر المبارك، و في ختام اللقاء شكرهم معاليه على جهودهم في هذا المجال، و حثّ الجميع على الإخلاص و الاحتساب في هذا العمل الجليل مثمّنًا رعاية الدولة رعاها الله، و احتفاءها بالعلم، و العلماء، و الأئمة، و الخطباء؛ لتحقيق رسالتهم العظيمة في توجيه و إرشاد قاصدي الحرمين الشريفين.
السديس يجتمع بأئمة و خطباء المسجد الحرام

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا