الاجتماع الدوري الثاني والثلاثون للمجلس البلدي ببلدية القريع. - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

الاجتماع الدوري الثاني والثلاثون للمجلس البلدي ببلدية القريع.

الزيارات: 2802
التعليقات: 0
الاجتماع الدوري الثاني والثلاثون للمجلس البلدي ببلدية القريع.
https://rasdnews.net/?p=3967
رصد نيوز . متابعات :

 عقد المجلس البلدي ببلدية القريع _بني مالك_ مساء أول أمس الإثنين اجتماعه الثاني والثلاثين بمقر البلدية، و كان ذلك برئاسة رئيس المجلس الأستاذ( عبدالرحيم الدميري)، وحضور أعضاء المجلس .
حيث تناول الاجتماع عددًا من المشاريع التنمويّة المدرجة على جدول أعماله، وأبرزها : مناقشة مواضيع واقتراحات الأعضاء خلال الجلسات السابقة ، وكذلك مناقشة خطاب مدير عام شئون المجالس البلدية بشأن التيار الكهربائي، و جولة أعضاء المجلس البلدي على بعض مشاريع البلدية .
 كما تمَّ مناقشة طلب مشايخ بني مالك لزيادة عدد الأدوار وتسوير مقبرة الشمول، بالإضافة إلى مناقشة إنشاء حديقتيْن بالسدين والمرازيق، والبحث عن أرض لإقامة مسلخ للبلدية .
وتطرق الاجتماع ضمن جدول أعماله لمناقشة طلب عقد اجتماع طارئ مع المستثمرين لتقديم تسهيلات وخصوصًا بمنتزهي شهدان والمواريد. والإعلان عن تخصيص ثلاثة أراضي في المراكز التابعة للبلدية لإقامة مهرجانات سياحية.
واوضح الاسناذ سلمان المالكي المتحدث الرسمي للمجلس أن المجلس خاطب جميع الجهات ذات العلاقة بما ورد على جدول اﻷعمال من اقتراحات وتوصيات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا