الاستغناء عن خدمات 45 موظفًا وموظفةً سعوديي الجنسية بمستشفى الملك عبد العزيز بالطائف - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

ولي العهد يطلق المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض

الاستغناء عن خدمات 45 موظفًا وموظفةً سعوديي الجنسية بمستشفى الملك عبد العزيز بالطائف

الزيارات: 2021
التعليقات: 0
الاستغناء عن خدمات 45 موظفًا وموظفةً سعوديي الجنسية بمستشفى الملك عبد العزيز بالطائف
https://rasdnews.net/?p=3856
رصد نيوز . متابعات :

       استغنت شركة خاصة مشغلة للخدمات بمستشفى( الملك عبد العزيز بالطائف) عن خمسة وأربعين موظفًا وموظفةً سعوديي الجنسية، وذلك بعد تعاقد المستشفى مع شركة مشغلة جديدة.

    وسلمت الشركة الموظفين نهاية الأسبوع الماضي خطابات الاستغناء، على الرغم من عملهم مع الشركة لأكثر من عشر سنوات، فيما أبدى الموظفون والموظفات تخوفهم من إنهاء عقودهم نهاية هذا الأسبوع، وقد طلبوا من المسؤولين في وزارة الصحة بالتدخل لحل مشكلتهم.

    وقال عددٌ من الموظفين العاملين بوظائف حراس أمن ومشرفي نظافة وفقاً لـ”سبق”: إنهم خاطبوا الشركة الجديدة، بشأن وضعهم مستقبلاً، إلا أن الشركة الجديدة تعاقدت مع مشرفين وحراس وإداريين جدد، وهو ما يعني الاستغناء عن خدماتهم، حسب قولهم.

      وفي تعليقه على ما حدث، قال المتحدث الرسمي بصحة الطائف( سراج آل حميدان): إنّ مديرية الشئون الصحية بالطائف وإدارة المستشفى ليس لهما علاقة بإنهاء عقود الموظفين، مضيفاً بأنّ الموظفين يعملون على ملاك شركة مشغلة متعاقدة مع الشؤون الصحية، وليسوا على ملاك الصحة أو المستشفى، وأن الشركة انتهى عقدها لتتولى مهام عملها شركة أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا