مدني الرياض ينقذ أماً وطفليها إثر حريق اندلع بشقتهم - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

مدني الرياض ينقذ أماً وطفليها إثر حريق اندلع بشقتهم

الزيارات: 2752
التعليقات: 0
مدني الرياض ينقذ أماً وطفليها إثر حريق اندلع بشقتهم
https://rasdnews.net/?p=3710
رصد نيوز . عبد الله الحذيفي :

تمكنت فرق الدفاع المدني بالرياض اليوم من إنقاذ أم وطفليها في حي النظيم بعد اندلاع حريق بشقتهم وعدم تمكنهم من فتح باب الشقه الذي كان مغلق عليهم.
وصرح الرائد محمد الحمادي الناطق الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة الرياض بان عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً الساعة ١١:٣٩ ظهر اليوم يفيد بوجود حريق وحالات احتجاز على اثره هرعت ٤ فرق إطفاء و٤ إنقاذ وفرق إسعاف بالاضافة إلى الخدمات المساندة والهلال الاحمر، وعند الوصول قامت فرق الانقاذ بتحطيم باب الشقة الذي كان من الحديد وتم اقتحام الموقع وانقاذ من فيه وهم امرأة وطفليها ٧ سنوات و ٤ سنوات كانوا قد لجؤا إلى احدى الغرف بعد تصاعد السنة اللهب والادخنة بالموقع ،حيث تم إخراجهم وهم يعانون من حالات اختناق ونقلوا فورا للمستشفى وحالتهم مستقرة.
وحذر الدفاع المدني من خطورة إغلاق الأبواب على الأشخاص أو الأطفال من الخارج وألا يكون الإغلاق إلا من الداخل شرط أن يكون المفتاح بالباب أو قريب منه بموقع يعرفه كل أفراد الأسرة.
كما شدد الدفاع المدني على تعليم أفراد اﻷسرة كيفية التصرف السليم وطالب الجميع بضرورة استشعار الخطر قبل وقوعه من خلال منع اسبابة وتوفير وسائل السلامة الضرورية بالمنزل مثل كاشفات الدخان وطفاية الحريق والتي تساعد على معرفة ومواجهة الخطر بسرعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا