الشؤون الاجتماعية ترسي عقود تنفيذ مباني مكاتب الضمان في نجران وظهران الجنوب والعقيق - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

الشؤون الاجتماعية ترسي عقود تنفيذ مباني مكاتب الضمان في نجران وظهران الجنوب والعقيق

الزيارات: 2543
التعليقات: 0
الشؤون الاجتماعية ترسي عقود تنفيذ مباني مكاتب الضمان في نجران وظهران الجنوب والعقيق
https://rasdnews.net/?p=3607
رصد نيوز . عبد الله الحذيفي :

اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية العرض المقدم من مؤسسة راك الجزيرة للمقاولات لتنفيذ مكاتب للضمان الاجتماعي في كل من نجران وظهران الجنوب والعقيق ,بتكلفة اجمالية بلغت (15/33,332,105) ريال ثلاثة وثلاثون مليون وثلاثمائة واثنان وثلاثون الف ومائة وخمسة ريال وخمسة عشر هلله.
وذلك بعد دراسة و فحص وتدقيق العروض المتقدمة للمنافسة على تنفيذ هذه المشاريع من المؤسسات والشركات الوطنية المتخصصة في مجال المقاولات.
حيث أقرّت اللجنة المشكلة لهذا الغرض عرض شركة راك الجزيرة باعتباره العرض المناسب, من واقع ما تملكه هذه المؤسسة من سابق خبره وتجربة في هذا المجال, ومن حيث قيمة العرض المقدم بين الشركات والمؤسسات المتنافسة .
ويأتي تنفيذ هذه المباني في سياق برنامج الوزارة لتطوير مقرات فروع الضمان الاجتماعي المنتشرة في مختلف مناطق المملكة, والإرتقاء بخدماتها المقدمة للمستفيدين والمستفيدات منها, ورفع قدرات هذه المكاتب من ناحية التصميم وفق أحدث المقاييس الهندسية والفنية التي تهيئ بيئة عمل مناسبة,وستخدم هذه المكاتب بعد الانتهاء من تنفيذها عددا من المراكز والقرى والهجر التابعة لها.
ويعكس تنفيذ هذه المشاريع حرص حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز, وسمو ولي عهده الأمين الأمير/سلمان بن عبد العزيز حفظهم الله,على راحة المواطنين المستفيدين مما تقدمة الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا