حُلُم #العاشـــــرة أصبح " حقيقة " - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

حُلُم #العاشـــــرة أصبح ” حقيقة “

الزيارات: 5238
التعليقات: 0
حُلُم #العاشـــــرة أصبح ” حقيقة “
https://rasdnews.net/?p=3536
رصد نيوز . محمد المالكي :

حطَّم الفريق ” الملكي ” على طريقة لاعبي القوى الرقم القياسي المُسجّل باسمه سابقاً بـ ” تسعة ” أرقام كـ بطل لدوري أبطال أوروبا , بعد فوزه المستحق على أبطال الليقا الأسبانية أتليتكو مدريد ..

 

وجاء الفوز بعد أن حبس لاعبو أتليتكو الأنفاس ” الملكية ” أكثر من ثلاثٍ وتسعين دقيقة بتقدمهم في الشوط الأول عن طريق المدافع دييجو قودين في الدقيقة 36 بعد خطأ ” فادح ” من حارس الريال آيكر كاسياس عندما تردد في التقدم للكرة العرضية فوضعها دييقو بذكاء داخل المرمى الملكي رغم محاولات كاسياس التي لم تُسعفه للحاق بالكرة .

 

وقد جاء هدف التعادل الملكي بعد صبر طويل ومحاولات حثيثة ترجمها المُنقذ سيرجيو راموس عندما استغلّ ركلة ركنية عرّضها الساحر الكرواتي مودريتش لتجد راموس الذي وضعها بإتقان على يمين الحارس لتعود الروح للجسد المدريدي ويمسك بزمام المباراة من جديد .

 

وبعد هجمة مرتدة مثالية كالعادة ” الملكية ” في الشوط الإضافي الثاني استطاع دي ماريا مراوغة أكثر من مدافع وإرسال الكرة بيسراه ” الذهبية ” على يسار حارس أتليتكو الذي تمكنّ من ردّهاً ” مؤقتاً ” ثم جاءت المتابعة الرائعة من الويلزي غارث بيل الذي لم يكن موفقاً قبل هذه الكرة ليترجم مجهودات دي ماريا برأسية رائعة .

 

وكان للظهير البرازيلي مارسيلو الذي حلّ بديلاً للبرتغالي كونتيراو في الشوط الثاني كلمة في هذا اللقاء عندما أطلق صاروخاً بيسراه لم يستطع مقاومة قوته حارس أتليتكو تيبوت كورتوا فكانت هي رصاصة الرحمة التي أطلق بعدها جمهور الريال عنان فرحته وأطلق معها جمهور أتليتكو دموع الحزن والحسرة , ولم يكد ينتهي اللقاء حتى وضع أفضل لاعب في العالم لهذا الموسم كريستيانو رونالدو بصمته الخاصة بعد مراوغته لدفاع أتليتكو والحصول على ركلة جزاء صحيحة لم يجد الحكم الهولندي بُدّاً من احتسابها ثم تقدم لها الدون ليكون رابع الأهداف الملكية ..

 

وبهذا الفوز المستحق أضاف الملكي الأسباني إنجازاً غير مسبوق ورقماً جديداً في أرقامه ” الخاصــــــة ” بعاشر كؤوس دوري الأبطال ..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا