الإعلان عن الوظائف التعليمية الرجالية اليوم السبت - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الشهري يقود هجوم الأخضر أمام بولندا

الإعلان عن الوظائف التعليمية الرجالية اليوم السبت

الزيارات: 8238
تعليقان 2
الإعلان عن الوظائف التعليمية الرجالية اليوم السبت
https://rasdnews.net/?p=3479
رصد نيوز. عبدالله الحذيفي:

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين، أمس (الجمعة) أن الوزارة ستعلن اليوم (السبت) الاحتياج للوظائف التعليمية للرجال المطلوب شغلها من وزارة التربية والتعليم.

وأضاف بأن تحديد الرغبات سيبدأ من يوم الاثنين القادم، مشيراً إلى اعتبار درجة اختبار كفايات المعلمين والمعلمات في عملية المفاضلة، وكذلك المعدل التراكمي، بالإضافة إلى تاريخ التخرج.

وأوضح الخنين بأن الإعلان عن الوظائف التعليمية النسائية سيتم في الفترة الثانية من الخطة السنوية للتوظيف في تاريخ 10 رمضان 1435، لافتاً إلى أن الإعلان عنها لن يتم إلا بعد تقديم الاحتياج من قبل وزارة التربية والتعليم.


تحديث :

دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الخريجين الراغبين في التقدم لشغل ( 6494 ) وظيفة بالمستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية المخصصة للرجال في مراحل التعليم العام والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية التربوية والتخصصات المحددة بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية من الحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة ــ بشرط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة ـــ وخريجي كليات إعداد معلمي المرحلة الابتدائية .

وأهابت الوزارة بالراغبين في التقديم لتلك الوظائف الدخول لرابط التقديم على الانترنت : www.mcs.gov.sa , خلال الفترة من 27 / 7 / إلى
7 / 8 / 1435 هـ , وتعبية كافة الحقول في طلب التقديم .

هيئت وزارة الخدمة المدنية في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليمات وإرشادات من خلال ( الأسئلة الأكثر شيوعاً ، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة ) وتؤكد أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لمن لم يسبق لهم التقديم لتحاشي الوقوع في الأخطاء , مبينة أنه يمكن الإطلاع على كافة تفاصيل الوظائف والشروط الواجب توفرها في المتقدم من خلال رابط التقديم على الانترنت .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابو ريان

    اتمنى تكون هناك وظائف اكثر حتى يتم استيعاب الاعداد الكبيرة من الخريجين العاطلين

  2. ١
    ابو ميار الغامدي

    الخدمة المدنية تثبت يوما بعد يوم انها تتقدم لخدمة المواطنين بكفاءة وجداره افضل
    اتمنى القبول للجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا