"التربية": ادعاءات "الثامنة" غير صحيحة.. وسنقاضي "mbc" وفريق البرنامج - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

“التربية”: ادعاءات “الثامنة” غير صحيحة.. وسنقاضي “mbc” وفريق البرنامج

الزيارات: 1484
التعليقات: 0
“التربية”: ادعاءات “الثامنة” غير صحيحة.. وسنقاضي “mbc” وفريق البرنامج
https://rasdnews.net/?p=343
صحيفة رصد نيوز

رصد نيوز . متابعات : أكدت وزارة التربية والتعليم، أن نتائج التحقيقات التي أجرتها اللجنة المشكلة بتوجيه من وزيرها الأمير خالد الفيصل، أثبتت عدم صحة ما ورد في حلقة برنامج “الثامنة”، حول عدم تطبيق العدالة في حركة النقل الخارجي وتعرض بعض المعلمين والمعلمات للظلم، متوعدة بمقاضاة قناة “إم بي سي” وفريق البرنامج.

كما توعدت الوزارة بمعاقبة المعلمات اللاتي شاركن في حلقة البرنامج، وفقاً لما ينص عليه نظام تأديب الموظفين الذين يخرجون عن مقتضى واجبهم الوظيفي، داعية من لديه مظلمة التقدم للوزارة بشكوى عبر القنوات الرسمية، مؤكدة أنها ستحاسب كل من تثبت مخالفته للأنظمة والتعليمات.

وكان وزير التربية والتعليم اعتمد توصيات لجنة التحقيق المشكلة، للتحقق من الادعاءات التي وردت خلال إحدى حلقات برنامج “الثامنة” على قناة “إم بي سي” للإعلامي داود الشريان بشأن إجراءات حركة النقل الخارجي التي نفذتها الوزارة مؤخراً، حيث تمت الإشارة في الحلقة إلى تعرض بعض المعلمين والمعلمات للظلم من قبل اللجنة المختصة بحركة النقل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا