900 مليون دولار تمويل من صندوق الاستثمارات وكاين انترناشونال لمجموعة آمان | صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مجلس الوزراء: تشكيل مجلس لإدارة هيئة تطوير جدة برئاسة ولي العهد

نفّذ 27 حادثة جنائية.. ضبط مواطن تَورط في سرقة مركبات تطبيقات التوصيل

محليات

وصول الطائرتين الإغاثيتين الثامنة والتاسعة لباكستان

محليات

حريق في مستودع برفحاء و”المدني” يتدخل ويخمده

محليات

“نزاهة”: التحقيق مع 147 شخصاً في قضايا رشوة واستغلال النفوذ وغسل الأموال

محليات

الأرصاد: استمرار الرياح المثيرة للغبار والأتربة وأمطار محتملة بجازان وعسير والباحة

محليات

«الصحة العالمية»: 46% من أطفال اليمن يعانون من التقزم المزمن

دوليات

توضيح من الحياة الفطرية بشأن الأماكن التي يُحظر فيها صيد الكائنات البرية

محليات

القبض على شخص صدم مركبة رسمية وهرب بمكة المكرمة

محليات

“الزكاة والجمارك”: جميع الأدوات الجنسية من السلع الممنوعة.. والمستورد منها يتم مصادرته

محليات

الأرصاد: استمرار الغبار على عدة مناطق وانخفاض الحرارة بعدد من المدن

محليات

خبير في “جوجل” يكشف كيفية تجسس “فيسبوك” و”إنستجرام” على المستخدمين

تكنولوجيا

آخر صيحات التجميل.. كريم عربي لتجميل البشرة من لبن الحمير

منوعات

900 مليون دولار تمويل من صندوق الاستثمارات وكاين انترناشونال لمجموعة آمان

الزيارات: 4383
التعليقات: 0
900 مليون دولار تمويل من صندوق الاستثمارات وكاين انترناشونال لمجموعة آمان
https://rasdnews.net/?p=316996
صحيفة رصد نيوز

يهدف الاستثمار لدعم خطة التوسع لمجموعة آمان حول العالم لفنادقها وعقاراتها السكنية فائقة الفخامة، حيث تؤكد الصفقة على النمو الاستراتيجي لمجموعة آمان خلال الـثمان السنوات الماضية وتقييم الشركة إلى ما يزيد على 3 مليارات دولار. وسيُسهم الاستثمار في تعزيز محفظة الفنادق والمنتجعات الحالية للمجموعة، بالإضافة الى دعم اتمام انشاء مشاريع جديدة، فضلًا عن دعم الاستحواذ على وجهات إضافية وتطويرها.

وتشمل محفظة مجموعة آمان 34 فندقًا في 20 دولة، بالإضافة إلى تسعة مشاريع فندقية وسكنية أخرى قيد الإنشاء، إلى جانب نيتها في تطوير مشاريع اضافية في عدة دول، منها: المملكة العربية السعودية الولايات المتحدة الأمريكية واليابان والمكسيك وكوريا الجنوبية ووجهات مختلفة في أوروبا.

وقد رسخت مجموعة آمان مكانتها كشركة رائدة عالميًا في مجال الضيافة والعقارات فائقة الفخامة، بالإضافة إلى توسع أعمالها من خلال العديد من المشاريع الجديدة.

وفي هذه المناسبة صرح فلاد دورونين، مالك مجموعة “آمان” ورئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي: ” تتمثل رؤيتينا الاستراتيجية على المدى الطويل في مواصلة تنمية اسم آمان في الأسواق الرئيسية، من خلال العقارات السكنية، وإنشاء علامة تجارية فائقة الفخامة تعمل على تحسين نمط وجودة الحياة، حيث عملنا على هذه التوجه على مدى السنوات الثمانية الماضية، مع مواصلة نمونا في المدن العالمية والوجهات المختلفة.

وأضاف: إن الاستثمار الذي قدمه كلٌ من صندوق الاستثمارات العامة وشركة كاين إنترناشيونال، يعكس الثقة في مجموعة آمان، ويعزز تطورها، حيث سنعمل معًا على استمرار نمو المجموعة.”

من جهته قال تركي النويصر نائب المحافظ ورئيس الإدارة العامة للاستثمارات الدولية في صندوق الاستثمارات العامة: “استثمار الصندوق في مجموعة آمان يعكس جاذبية قطاع الضيافة والسياحة من الناحية الاستثمارية داخلياً وخارجياً. وهذا الاستثمار يتماشى مع سياسات الصندوق للاستثمار في القطاعات الواعدة لتحقيق عوائد مجدية على المدى الطويل داخل المملكة وخارجها.”

ومن جانبه، قال جوناثان غولدشتاين، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كاين إنترناشيونال: “نحن سعداء بالاستثمار في هذه العلامة التجارية، ونتطلع إلى بناء شراكة طويلة المدى مع مجموعة آمان. ومع استمرار التطور في قطاع الضيافة، نتوقع أن نرى رغبة متزايدة للزوار والمستثمرين على الاستفادة من تجارب نوعية تقدمها مجموعة آمان. ويمثل هذا الاستثمار فرصة فريدة لبناء محفظة متميزة من المواقع حول العالم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا