جمعية الزواج بجده تنضم الى «سمة» - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

جمعية الزواج بجده تنضم الى «سمة»

الزيارات: 2498
التعليقات: 0
جمعية الزواج بجده تنضم الى «سمة»
https://rasdnews.net/?p=3155
رصد نيوز . فلاح مشعل :

كشف رئيس الوحدة المحاسبية بالجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الاسري بجده الأستاذ عبدالقادر بن دويد عن انضمام «الجمعية» إلى قائمة المشتركين في الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية «سمة»، بهدف الحد من تأخير تحصيل المبالغ المتأخرة للجمعية .

وأضاف بن دويد أن ذلك سيساهم في زيادة عدد المستفيدين من المساعدات المالية المقدمة من الجمعية للمقبلين والمقبلات على الزواج وتنظيم عملية سداد المبالغ المتأخرة على المستفيدين وأكد أن لدى الجمعية أطروحات وآليات لمساعدة المستفيدين على تحصيل الأموال المتأخرة عليهم والجمعية حريصة دوماً على التنوع في برامجها المقدمة لخدمة المستفيدين . ً..

كما ذكر مدير عام الجمعية المكلف المهندس عبدالله عارف على أهمية هذه الخطوة والتي تأتي كجزء من تنظيم آلية العمل بالعمل من جهة السداد ، هذا وصرح أن الجمعية الخيرة للزواج والتوجيه الاسري بجدة تشهد خلال الفترة الأخيرة تطوراً ملحوظاً من خلال أنشطتها وبرامجها المختلفة وأستقطاباتها لعدد من الكوادر المتخصصة في مجال العلاقات العامة وقسم تنمية الموارد وذلك استقطات الكوادر المميزه للعمل الأجتماعي ، .

وأشار إلى أن عدداً كبيراً من المستفيدين تقدموا بطلبات مساعدات مالية إلى «الجمعية»، خلال هذا العام حيث بلغ أجمالي المستفيدين لهذا العام قرابة (1251 شاب ) حيث أن الجمعية تقوم بمساعدة الشباب بتقديم مساعدات مالية ميسره تصل الى قرابة (30 ألف ريال ) يقوم المقترض بتقسيط المبلغ عدا ( 10 الاف ) منها تقدم كزكاه وذلك كجزء من دورها الاجتماعية في تيسير الزواج وتأسيس حياة أسرية ميسره

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا