برنامج “إنسان” يعيد فايز المالكي إلى قناة السعودية | صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

مجلس الوزراء: الموافقة على تنظيم مركز الإقامة المميزة

نادي سباقات الخيل يعلن طريقة وشروط المشاركة في موسم الطائف

رصد سبورت

“الغذاء والدواء” توضح متطلبات تصنيع “التبغ اليدوي” وتطرحها للاستطلاع

محليات

حساب المواطن يوضح سبب تغيُّر مبالغ الاستحقاق في كل دفعة

محليات

الأرصاد: استمرار تأثير العوالق الترابية على عدة مناطق بينها الرياض

محليات

“عبدالله الطبية”: 5 إرشادات احرص عليها للوقاية من سرطان البروستاتا

محليات

“أبل” تطلق ميزة جديدة تعمل على تحسين المكالمات الصوتية والمرئية

غير مصنف

وفاة الإعلامي عبدالله الأفندي بعد معاناة مع المرض

أخبار المجتمع

ابتداء من السبت.. الأرصاد تتوقع تقلبات جوية على هذه المناطق

محليات

“الداخلية”: تمديد مهلة السماح بترخيص الأسلحة والذخائر غير النظامية

اهم الأخبار

نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء 9:30 مساء اليوم .. بدلاً من 9

رصد سبورت

النيابة العامة: عقوبات جزائية حال استخدام القوة أو التهديد للإدلاء بشهادة زور

محليات

“الغذاء والدواء” ترصد توافر مخزون المستحضرات الصيدلانية والعشبية لدى المنشآت في أبريل

محليات

برنامج “إنسان” يعيد فايز المالكي إلى قناة السعودية

الزيارات: 2281
التعليقات: 0
برنامج “إنسان” يعيد فايز المالكي إلى قناة السعودية
https://rasdnews.net/?p=311292
صحيفة رصد نيوز

في شراكة هي الأولى من نوعها للجمع بين العمل الإنساني والجانب الإعلامي خلال شهر رمضان المبارك أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون عن إطلاقها لبرنامج “إنسان” بالشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية عبر قناة السعودية.

بدوره بين الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي أن هيئة الإذاعة والتلفزيون سعت في مسيرة تطوير محتواها إلى عقد العديد من الشراكات المميزة مع مرتكز القوة التي تمثل جزء من ثقافة المملكة العربية السعودية وشعبها المعطاء وإحداها المساهمة الرائعة التي يقدمها مركز الملك سلمان للعالم أجمع.

كما اعتبر الحارثي أن مثل هذه المبادرات تعد خطوة ضمن خطوات علت من خلالها الهيئة لإبراز الجهود الوطنية التي بقيت مغيبة عن الجانب الإعلامي من خلال شراكات مع عدد من الجهات الفاعلة في المجتمع، وتعزيزاً لدور هيئة الإذاعة والتلفزيون كوجهة اساسية وناقل للصورة الفعلية لهوية وثقافة المجتمع السعودي.

ويقدم البرنامج الذي يحمل طابعا إنسانيا يغوص من خلاله في بحر الأعمال الإنسانية التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة وأعماله الجليلة في علاج المرضى ومساعدة المحتاجين وتأمين مستقبل أطفالهم، فكرة تقوم على تقديم جملة من المساعدات الإنسانية بمختلف المجالات (طبي، تعليمي، تمكين، إيواء) من خلال الحالات الإنسانية التي يتم معايشتها بواسطة فرق متخصصة عبر تقارير مصورة، كما اعتمد البرنامج على استخدام تقنية الواقع الافتراضي لعرض الاحصائيات والأرقام المتعلقة بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة حسب سياق الحلقات. حيث تكشف الحلقات عن مساهمات تجاوزت 19 مليار دولار لعدد من المشاريع الخيرية.

يذكر أن البرنامج من تقديم سفير الإنسانية فايز المالكي الذي تشكل عودته إلى التلفزيون السعودي بعد غياب امتد لثلاث سنوات، إضافة كبيرة للتلفزيون السعودي وعبر المالكي عن سعادته بالعودة إلى بيته الأول والعمل الإنساني الذي سيقدمه عبر شاشة السعودية، وقال سفير الإنسانية إن البرنامج يسلط الضوء على العمل الإنساني الذي تقدمه المملكة في أكثر من ٨٠ دولة.

وأشار إلى أن  إحدى الحلقات تم المساهمة خلالها بتسعة عشر مليار دولار في بلدة واحدة مفتخرا بالمنجزات الإنسانية والعمل الكبير الذي يقدم بالتوازي مع حجم وثقل المملكة في هذا الجانب حتى أصبحت ثالثا في منصة العمل الإنساني.

وعُرف عن الفنان فايز المالكي شغفه الكبير للعمل الإنساني حيث يحظى بتأثير قوي من خلال مساهماته في حملات رسمية للتبرع ومشاركته الواسعة في هذا الجانب وله عضويات عدة لدى جمعيات خيرية وسفير لمنظمات أممية دولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا