“النقل المدرسي” تدعو الراغبين للتسجيل عبر نظام “نور” - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

أمر ملكي: 22 فبراير “يوم التأسيس” ويعتبر إجازة رسمية كل عام

“النقل المدرسي” تدعو الراغبين للتسجيل عبر نظام “نور”

الزيارات: 4163
التعليقات: 0
“النقل المدرسي” تدعو الراغبين للتسجيل عبر نظام “نور”
https://rasdnews.net/?p=307984
صحيفة رصد نيوز

دعت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي أولياء الأمور الراغبين في الاستفادة من خدمة النقل المدرسي للطلاب والطالبات خلال العام الدراسي المقبل، الدخول مباشرة إلى قسم النقل المدرسي ضمن نظام “نور” التابع لوزارة التعليم وتسجيل أبنائهم بالخدمة المخصّصة للطلبة في مدارس التعليم العام بمختلف المناطق والمدن والمحافظات والقرى والهجر في المملكة.

وقد حرصت الشركة على تسهيل وتبسيط إجراءات تسجيل الطلبة في الخدمة عبر موقع نظام “نور” الوزاري (https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx)، مشيرة إلى دور النقل المدرسي في انتظام العملية التعليمية بشكل عام، والإسهام في رفع مستوى التحصيل العلمي للطلاب والطالبات، خاصة بعد تجنيبهم مشاكل التأخير والتغيب والتسرب المدرسي.

وأوضحت الشركة أن تقديم الخدمة سيقتصر فقط على الطلبة المسجّلين في نظام “نور” الوزاري، وأنه سيتم استبعاد من لم يستكمل إجراءات التسجيل وتحديث البيانات؛ لذا فإن الشركة تهيب بأولياء الأمور بسرعة المبادرة والتسجيل بالخدمة عبر الدخول إلى بوابة النقل المدرسي في نظام “نور” الوزاري قبل بداية العام الدراسي، وإدخال بيانات أبنائهم الطلاب والطالبات أو تحديثها، ومن ثم تحديد موقع المنزل في خارطة البوابة.

وأضافت الشركة أنه في حال تغيير ولي الأمر موقع منزله لاحقا، فإن عليه إلغاء طلب النقل المدرسي السابق وإنشاء طلب نقل جديد، مع تحديث البيانات ووضع عنوان منزله الأخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا