الإطاحة بمقيمَيْن لإيوائهما 3 مخالفين في خميس مشيط - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

أمر ملكي: 22 فبراير “يوم التأسيس” ويعتبر إجازة رسمية كل عام

الإطاحة بمقيمَيْن لإيوائهما 3 مخالفين في خميس مشيط

الزيارات: 1074
التعليقات: 0
الإطاحة بمقيمَيْن لإيوائهما 3 مخالفين في خميس مشيط
https://rasdnews.net/?p=307963
صحيفة رصد نيوز

صرَّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير بأن قوة المهمات والواجبات الخاصة قبضت على مقيمَيْن من الجنسية اليمنية؛ لإيوائهما (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية نفسها في شقتين بمحافظة خميس مشيط، وجرى إيقافهم، واتُّخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وتمت إحالتهم لجهة الاختصاص، ومَنْ آواهم إلى النيابة العامة.

وأكد المتحدث الإعلامي أن كل مَنْ يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة، أو ينقلهم داخلها، أو يوفر لهم المأوى، أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يُعرِّض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدَم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

وأوضح أن هذه الجريمة تُعدُّ من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًّا الجميع على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم (911) بمنطقتَيْ مكة المكرمة والرياض، و(999) و(996) في جميع مناطق السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا