موسم الرياض: 1 يناير انطلاقة معرض “نقوة” - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

أمر ملكي: 22 فبراير “يوم التأسيس” ويعتبر إجازة رسمية كل عام

موسم الرياض: 1 يناير انطلاقة معرض “نقوة”

الزيارات: 3317
التعليقات: 0
موسم الرياض: 1 يناير انطلاقة معرض “نقوة”
https://rasdnews.net/?p=307206
صحيفة رصد نيوز

يفتتح موسم الرياض في الأول من يناير 2022م، معرض “نقوة” في منطقة “واجهة الرياض”، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، حيث يتخصص “نقوة” في انتقاء أفضل المنتجات العالمية في: عالم الموضة، والفن، والمجوهرات، والديكور، والحرف، والتقنية، والسيارات، والمطاعم والمقاهي، بما يحقق توجهات الموسم بخلق فرص متجددة للمهتمين بهذه المجالات لتقديم علاماتهم التجارية.

ويختار معرض “نقوة”، الذي يستمر 7 أيام، أسماء المشاركين فيه وفقًا لمجموعة من المعايير والاشتراطات التي تحقق أهداف وتوقعات الزوار، مما يجعل فرصة المشاركة فيه أكثر تميزًا، ويمنح المشاركين فرصة المنافسة.

ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط: (اضغط هنا) ويستهدف المعرض مشاركة رجال وسيدات الأعمال لتقديم المنتجات المتميزة للزوار، إلى جانب الشركات والمؤسسات المعنية والمهتمة بمجالات الفن والتقنية والموضة والعطور، والمهتمين بالفعاليات والمعارض الدولية.

كما تتعدد النشاطات المقدمة في معرض “نقوة” لتمنح الزوار تجربة تسوق فريدة عبر مناطق التسوق المتنوعة، باستخدام أساليب العرض المتجددة التي تعتمد على التقنية التفاعلية، لتضفي لمسة فريدة على القطع، إلى جانب مطالعة أعمال المشاركين في المعرض، وسط العروض الحية التي تضفي أجواء مميزة على المكان.

وتتميز “واجهة الرياض” بمفهومها العام الذي يتمثل في إقامة عدة معارض ومهرجانات متخصصة في مجالات عدة، لتستقطب المهتمين بالفنون والثقافة والألعاب الإلكترونية والتسوق والتقنية، وتقام المعارض والمهرجانات في المنطقة خلال أوقات متنوعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا