ملك إسبانيا يستقبل ولي ولي العهد بمقر إقامته بجدة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

ملك إسبانيا يستقبل ولي ولي العهد بمقر إقامته بجدة

الزيارات: 2034
التعليقات: 0
ملك إسبانيا يستقبل ولي ولي العهد بمقر إقامته بجدة
https://rasdnews.net/?p=3067
رصد نيوز . واس :

استقبل خوان كارلوس ملك إسبانيا الأحد (18 مايو 2014) بمقر إقامته بجدة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولى ولى العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ،المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين.

وبحث سموه مع الملك الإسباني خلال الاستقبال عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يعزز أوجه التعاون بين البلدين الصديقين.

حضر الاستقبال الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا ووزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة الوزير المرافق. كما حضر من الجانب الإسباني الوفد الرسمي المرافق لجلالة ملك إسبانيا.

وكان كارلوس وصل إلى جدة مساء أمس السبت، في زيارة رسمية للمملكة تستغرق 3 أيام، تعد الثالثة لمنطقة الخليج، بعد أن قام بجولتين على مدار الشهر الماضي.

وسبق أن زار ملك إسبانيا دولتي الإمارات والكويت خلال الفترة من 13 إلى 16 أبريل الماضي، وزار سلطنة عمان والبحرين خلال الفترة من 29 أبريل الماضي إلى 2 مايو الجاري.

وذكرت وزارة الخارجية الإسبانية الشهر الماضي أن العاهل الإسباني سيقوم بزيارة للسعودية ثم قطر خلال الشهور القليلة القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا