أول تعليق من الموارد البشرية على المقطع المتداول لسيدة تدعي مخالفة منشأتها بسبب عدم الالتزام بمنصة مدد - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

أمر ملكي: 22 فبراير “يوم التأسيس” ويعتبر إجازة رسمية كل عام

أول تعليق من الموارد البشرية على المقطع المتداول لسيدة تدعي مخالفة منشأتها بسبب عدم الالتزام بمنصة مدد

الزيارات: 1280
التعليقات: 0
أول تعليق من الموارد البشرية على المقطع المتداول لسيدة تدعي مخالفة منشأتها بسبب عدم الالتزام بمنصة مدد
https://rasdnews.net/?p=306193
صحيفة رصد نيوز

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، سعد آل حماد، حقيقة المقطع المتداول لسيدة تشير إلى إيقاع مخالفات بسبب عدم الالتزام بمنصة مدد.

وذكر “آل حماد” أن الوزارة باشرت إجراءات التحقق من صحة الواقعة، واتضح أن المخالفة جاءت بناء على بلاغ من أحد المواطنين العاملين بسبب تأخر المنشأة في دفع أجوره لأكثر من شهر، مضيفا أنه بعد بحث الحالة اتضح أن المنشأة لم تلتزم برفع ملف حماية الأجور منذ 9 أشهر.

وأكد أنه تم إيقاع مخالفة بمبلغ 10 آلاف ريال على المنشأة، وذلك وفقا لأحكام النظام التي تقضي بالتزام صاحب العمل بدفع الأجور بشكل منتظم.

ولفت إلى أن المنشأة قدمت اعتراضًا إلكترونيًا في 5 ديسمبر الحالي، وجارٍ البت فيه حسب النظام، نافيًا صحة لما ذكرته السيدة عن وجود غرامات غير ذلك.

وأضاف أن الوزارة تؤكد على أهمية الالتزام بأنظمة العمل، وعدم تأخير أجور العاملين، ورفع ملف حماية الأجور في موعده المحدد، وذلك تلافيًا لإيقاع العقوبات المقررة نظامًا على المنشأة في حال عدم الالتزام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا