نادي "وج" يصعد للدرجة الثانية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الوداد

نادي “وج” يصعد للدرجة الثانية

الزيارات: 4407
التعليقات: 0
نادي “وج” يصعد للدرجة الثانية
https://rasdnews.net/?p=306
رصد نيوز.محمد المالكي.الطائف:

زفَ الساحل الشرقي الأخبار السارة لأهل عروس المصائف بتأهل ناديهم والذي يصفونه بـ”فخرالطائف” ، ( نادي وج ) في دورة الصعود والتي أُقيمت مبارياتها في مدينة الدمام غرَة هذا الشهر .. حيث استطاع أبطال “وج” الفوز في المباراة الأخيرة والحاسمة ضمن مباريات المجموعة الأولى على فريق الحجاز بهدفين مقابل لا شيء سجلهما كلٌ من عبدالرحمن نقاء ومتعب الروقي وبهذا الفوز أصبح رصيد وج 4 نقاط في المركز الثاني بعد المزاحمية والذي جاء أولاً بفارق الأهداف ..

وقد أبدى الأستاذ مبارك اليامي رئيس نادي”وج”  في حديث له لصحيفة رصد  نيوز سعادته الغامرة بهذا التأهل قائلاً :

الحمدلله على هذا الإنجاز الذي تحقق بتوفيق الله عز وجل ثم بفضل توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة الأمير مشعل بن عبدالله ومعالي محافظ محافظة الطائف الأستاذ فهد بن معمر ووقفة وتوجيهات مدير مكتب رعاية الشباب بالطائف الأستاذ عبدالله شطوان .. قطفنا ثمرة موسم كامل وجهد مضاعف من الجميع وتغلبنا على الظروف التي واجهتنا بداية الموسم عند استلامنا لمجلس الإدارة من غيابات وإصابات وقلة الدعم المادي ..

وقدم شكره الخالص لكل من عمل على هذا الإنجاز قائلاً :

بعزيمة الرجال استطعنا بناء الفريق من جديد بعد هبوط مستواه وعودته لدوري المناطق وهبوطه من دوري الدرجة الثانية .. ولن أنسى أن أقدم شكري الوافر والجزيل للجهاز الفني وعلى رأسهم الأستاذ فهد الحارثي والكابتن حكيم والكابتن بلقاسم الشمراني والمشرف على الفريق الأستاذ صاطي العتيبي ومدير الكرة الأستاذ جمال الحارثي وإداري الفريق ماجد الغامدي وكل من ساندنا منذ بداية التصفيات. ..

IMG-20140409-WA0016

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا