للمرة الأولى.. جورج وسوف يحيي حفلا غنائيا في السعودية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

الداخلية: منع الخروج من المملكة لمدة 3 سنوات للمسافر إلى الدول المحظورة

للمرة الأولى.. جورج وسوف يحيي حفلا غنائيا في السعودية

الزيارات: 201
التعليقات: 0
للمرة الأولى.. جورج وسوف يحيي حفلا غنائيا في السعودية
https://rasdnews.net/?p=298020
صحيفة رصد نيوز

يستعد الفنان السوري جورج وسوف لإحياء حفل غنائي ضخم في السعودية، وتحديدا في مدينة جدة، وذلك ضمن موسم ”حفلات جدة“ الذي تشرف عليه الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

وأعلن جورج وسوف أن هذا الحفل هو الأول له في السعودية، حيث عبر عن سعادته بمقابلة جمهوره في المملكة للمرة الأولى، التي أكد أنه ”غالٍ على قلبه“.

ونشر جورج وسوف بوستر الحفل عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، وعلق قائلا: ”لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي يوم الجمعة 23 يوليو في جدة.. وكل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ولأخي العزيز أبو ناصر على الدعوة وللشركة المنظمة (بنش مارك)“.

فيما نشر حساب ”تذكرتك“ التابع للهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه في موقع“تويتر“، بوستر الحفل الذي يقام يوم 23 يوليو الجاري، حيث يأتي ذلك الحفل تزامنا مع عيد الأضحى وسط ترحيب واسع من جانب الجمهور.

وعلق الحساب على بوستر الحفل يقول: ”‏سلطان الطرب جورج وسوف يحيي حفلا بمدينة جدة 23 يوليو.. تطرح التذاكر تاريخ 8/7 الساعة 7 مساء“.

واستعاد الجمهور خلال التعليقات على التغريدة ذكرياتهم مع أغاني جورج وسوف، تاركين كلمات من أغانيه كل حسب ما يرغب في سماعه من أغنيات لسلطان الطرب.

وكان الفنان جورج وسوف قد أحيا حفلا غنائيا ضخما على مسرح قلعة دمشق، بمناسبة فوز الرئيس بشار الأسد بولاية رئاسية جديدة، وتردد بين رواد التواصل الاجتماعي أنه انسحب من الحفل ولم يكمله.

ونشرت صفاء سلطان حينها مقطع فيديو عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، معلنة من خلاله أنها قدمته في الحفل، كما شاركت في غناء ”كورال“ مع أجمل أغانيه مع الفرقة الموسيقية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا