"عشوي" يتابع برنامج الطب المنزلي بـ "حرث جازان" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المنتخب الوطني يودع المونديال بعد هزيمته أمام المكسيك

“عشوي” يتابع برنامج الطب المنزلي بـ “حرث جازان”

الزيارات: 2657
التعليقات: 0
“عشوي” يتابع برنامج الطب المنزلي بـ “حرث جازان”
https://rasdnews.net/?p=2921
رصد نيوز . متابعات :
تابع مدير إدارة الطب المنزلي بصحة جازان الدكتور عبد الله عشوي، حالات المرضى الذين يتلقون العلاج بمنازلهم في محافظة الحرث وقراها، واطمأن على أداء فريق الطب المنزلي بمستشفى الحرث العام والزيارات التي قاموا بها.
وأكّد “عشوي”، أن الفريق المختص قام بزيارة المرضى بقرى: المروة وأبو السيالة والمقلوع وحاضرة محافظة الحرث والخوبة، وأنه يتم حالياً متابعة 11 حالة تحتاج إلى رعاية طبية منزلية من فريق الطب المنزلي، مبيناً أن البرنامج بدأ منذ أشهر قليلة في محافظة الحرث، وأن زيارات إدارة الطب المنزلي تأتي للتعرُّف على احتياجاتهم وتذليل الصعاب كافة التي ربما قد تواجههم ورفع تقريرٍ مع كل زيارةٍ لمدير عام صحة جازان أولاً بأول لتقديم المعونات المطلوبة وتوفير كل الإمكانات، وجميع المستلزمات الطبية وغيرها حتى يسهل رعاية صحة المرضى الموجودين بمنازلهم دون عناء.
 وأفاد الدكتور “عشوي” بأن مدير عام صحة جازان الدكتور مبارك العسيري، قد وجّه بدعم مستشفى الحرث العام بسيارةٍ خاصّة لفريق الطب المنزلي وتوفير المستلزمات الطبية والأدوية كافة التي يحتاجون إليها من أجل تقديم خدماتٍ صحية عالية وميسّرة للمرضى الذين يتلقون الرعاية بمنازلهم في محافظة الحرث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا