روما يرفض الخسارة من النصر ويعدل بالدقائق الاخيرة ٠ - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية روما يرفض الخسارة من النصر ويعدل بالدقائق الاخيرة

المملكة تعلن دعم اليمن بـ 430 مليون دولار

روما يرفض الخسارة من النصر ويعدل بالدقائق الاخيرة ٠

الزيارات: 5130
التعليقات: 0
روما يرفض الخسارة من النصر ويعدل بالدقائق الاخيرة ٠
https://rasdnews.net/?p=288007
صحيفة رصد نيوز

محمد الجوني – رصد نيوز

في مباراة تأجلت إثارتها الى شوطها الثاني تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام مضيفه الاتحاد بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة 15 من عمر دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020-2021.

وبدأت المباراة في شوطها الاول بإحترام من قبل الفريقين وبتراجع واضح من لاعبي الاتحاد سيطر على إثرها نادي النصر على مجريات الشوط الأول،
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، كاد أن يسجل فهد المولد الهدف الأول لصالح الاتحاد، قبل أن تصطدم الكرة في العارضة.

وفي الشوط الثاني، تمكن خالد الغنام من تسجيل هدف اللقاء الوحيد لصالح النصر، عند الدقيقة 63، من تصويبة قوية على يمين جروهي .
واحرز الاتحاد عبدالعزيز البيشي هدف في الدقيقة 72 ولكن بعد العودة لتقنية الفار تم إلغائه بسبب تسلل رومارينهو

وقبل نهاية المباراة وفي الوقت بدل الضائع ، تمكن رومارينهو من تسجيل هدف التعادل لصالح الاتحاد، بعدما راوغ علي الحسن ووضع الكرة على يمين الحارس برادلي جونز.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 21 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 25 نقطة في المركز الرابع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا