"أبل" تعمل على تطوير MacBook Air مع ميزة MagSafe - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

المملكة تعلن دعم اليمن بـ 430 مليون دولار

“أبل” تعمل على تطوير MacBook Air مع ميزة MagSafe

الزيارات: 20193
التعليقات: 0
“أبل” تعمل على تطوير MacBook Air مع ميزة MagSafe
https://rasdnews.net/?p=287997
صحيفة رصد نيوز

كشف تقرير تقني لوكالة ”بلومبيرغ“ الأمريكية، أن شركة ”أبل“ تعمل على تطوير نموذج جديد من جهازها الحاسوبي ”ماك بوك إير“ (MacBook Air) يتميز بأنه أرق وأخف وزنًا، وسيأتي مع تقنية الشحن اللاسلكي المطورة (MagSafe).

وذكر التقرير أن جهاز ”أبل“ الجديد سيأتي خلال النصف الثاني من هذا العام على أقرب تقدير أو مطلع 2022، ويشمل الجيل التالي من معالجات ماك الداخلية للشركة، مع جعله أصغر حجماً بتقليص الحواف مع إبقاء الشاشة بمقاس 13 بوصة.

وبحسب ”بلومبيرغ“، فقد ألغت شركة ”أبل“ فكرة بناء نسخة أكبر من (MacBook Air) بشاشة بقياس 15 إنشًا، كما أن Touch Bar الذي تعرض لانتقادات شديدة، وهو شريط اللمس في النموذج الحالي، قيد الإزالة أيضًا.

ويمثل MagSafe، الذي تمت إزالته من MacBook Air بتصميمه الجديد 2018، نظامًا مغناطيسيًا للشحن، ما يعني أن أي سحب عرضي لكابل الطاقة يؤدي إلى فصله عن الحاسب المحمول بدلاً من سحب الحاسب بالكامل.

ويشتمل النموذج الجديد على منفذي USB 4 لتوصيل الأجهزة الخارجية، ومن المقرر أن يكون الحاسب المحمول الجديد إصدارًا متطورًا من MacBook Air الحالي، الذي من المتوقع أن يظل في تشكيلة الشركة.

وتخطط ”أبل“ لأكبر تحديث لجهاز (MacBook Pro) منذ العام 2016، مع أول إعادة تصميم لجهاز (iMac) منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وجهاز (Mac Pro) الجديد القائم على معالجات ”إنتل“.

الكلمات الدليلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا