مواطن يتبرع بكليته لشقيقه وينهي معاناته مع الألم - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية مواطن يتبرع بكليته لشقيقه وينهي معاناته مع الألم

السماح للمواطنات والمواطنين المتزوجين من غير السعوديين بالسفر عبر المنافذ مباشرة

مواطن يتبرع بكليته لشقيقه وينهي معاناته مع الألم

الزيارات: 5863
تعليقان 2
مواطن يتبرع بكليته لشقيقه وينهي معاناته مع الألم
https://rasdnews.net/?p=287928
صحيفة رصد نيوز

ضرب المواطن أحمد بن محمد بن عبدالرحمن العاصمي العمري المالكي أروع الأمثلة في الوفاء لأخيه سفران حينما تبرع له بكليته لينهي معاناته مع الغسيل الكلوي المتكرر، إثر إصابته بالفشل الكلوي منذ عامٍ ونصف تقريبًا.

وكان الشاب “أحمد ” قد خضع لعملية استئصال للكلية بغرض زراعتها في جسد أخيه عقب مطابقة جميع التحاليل والفحوص الطبية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجده، ليسهم في إنقاذ حياته، وتكللت العملية بالنجاح، حيث يتمتع الشقيقان بصحة جيدة.

‏‎وأوضح المالكي لـ ” رصد نيوز”، أنه في حالة سعادة غامرة وفرحة لا توصف بعد نجاح عملية زراعة الكلية لأخيه، مبينًا أنه كان يعاني كثيرًا جراء الغسيل الكلوي، ومتمنيًا أن يكون قد استطاع بتبرعه أن يساعد أخيه على العودة لممارسة حياته الطبيعية.

وقدم المالكي شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على بذل جميع الإمكانات لصحة المواطنين والمقيمين على أرض هذه البلاد .كما تقدم المالكي بالشكر لجميع طاقم قسم زراعة الكلى في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    القحطاني

    ونعم والله هذا الوفاء الحقيقي وليس الهياط

  2. ١
    زائر

    مليون ونعم والله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا