وزير الخارجية يعلن موعد فتح سفارة المملكة في الدوحة - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية وزير الخارجية يعلن فتح سفارة المملكة في الدوحة خلال أيام

المملكة تعلن دعم اليمن بـ 430 مليون دولار

وزير الخارجية يعلن موعد فتح سفارة المملكة في الدوحة

الزيارات: 5130
التعليقات: 0
وزير الخارجية يعلن موعد فتح سفارة المملكة في الدوحة
https://rasdnews.net/?p=287543
صحيفة رصد نيوز

قال سمو الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية اليوم السبت أنه سيتم فتح سفارة المملكة بالدوحة بعد استكمال الإجراءات اللازمة خلال أيام .

وأوضح وزير الخارجية في مؤتمر صحفي مع نظيره الأردني ، أن بيان العلا سينعكس إيجابا على دور مجلس التعاون الخليجي، مبينا أن التعاون العربي المشترك يجب أن يتم توظيفه للوصول إلى تحقيق الإستقرار في المنطقة ، وفقاً لـ ” العربية ” .

وأضاف أنه تم مناقشة مستجدات القضضايا الإقليمية والدولية ، وفي مقدمتها عملية السلام في الشرق الأوسط ، مع التأكيد إلى ضرورة التوصل إلى حل شامل وعادل للقضية الفلسطينية وفقاً وفقاً للمرجعيات الدولية ومبادرة السلام العربية .

من جانبه ، قال وزير الخارجية الأرني أنه سيتم العمل على تطوير العلاقة مع مجلس التعاون أمنيا وسياسيا واقتصادية، مؤكدا أن السلام خيار استراتيجي عربي ونتطلع للعمل مع الإدارة الأميركية الجديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا