إيقاف العويس مبارتين وتغريمه 20 ألفا بسبب أحداث مباراة القادسية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

بسبب تأخر التوريد عالميًا.. «الصحة»: إعادة جدولة إعطاء لقاح كورونا

إيقاف العويس مبارتين وتغريمه 20 ألفا بسبب أحداث مباراة القادسية

الزيارات: 3332
التعليقات: 0
إيقاف العويس مبارتين وتغريمه 20 ألفا بسبب أحداث مباراة القادسية
https://rasdnews.net/?p=287311
صحيفة رصد نيوز

أصدرت لجنةُ الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم خمسة قرارات، وجاء في القرار الأول إيقاف اللاعب محمد العويس حارس النادي الأهلي مباراتين في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، لمحاولة الاعتداء على مسؤول من الفريق المنافس بعد نهاية مباراة الأهلي والقادسية في الجولة الماضية من الدوري.

كما أصدرت اللجنةُ قرارًا بإيقاف مسؤول نادي القادسية محمد الصالح مباراة واحدة وغرامة مالية 10 الآف ريال، كما أوقفت اللجنة مسؤول نادي القادسية خالد المرشود ثلاث مباريات في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، وذلك بسبب الإساءة لمحمد العويس حارس الأهلي.

وغرمت اللجنة نادي الفيصلي 15 ألف ريال، وذلك لتأخر الفريق في النزول إلى أرض الملعب بداية الشوط الثاني من المباراة، كما أصدرت اللجنةُ قرارًا بإلزام نادي الحزم دفع غرامة مالية قدرها 10 الآف ريال، وذلك لحصول ستة من لاعبي فريق نادي الحزم على 6 إنذارات أثناء المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا