ينافس "أبل".. بيلكن تطلق شاحناً لاسلكياً بتقنية "MagSafe" - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

نزاهة تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عدة أحكام قضائية

ينافس “أبل”.. بيلكن تطلق شاحناً لاسلكياً بتقنية “MagSafe”

الزيارات: 3086
التعليقات: 0
ينافس “أبل”.. بيلكن تطلق شاحناً لاسلكياً بتقنية “MagSafe”
https://rasdnews.net/?p=287268
صحيفة رصد نيوز

أطلقت شركة ”بيلكن (Belkin) شاحنها اللاسلكي الجديد (BoostCharge Pro) الداعم لمعيار الشحن (MagSafe)، الذي يأتي لينافس شاحن شركة ”أبل“ عملاق التقنية الأمريكي، التي سبق أن أنتجت هذا الشاحن مع سلسلة ”آيفون 12“.

ويأتي إطلاق هذا الشاحن، خلال فعاليات معرض (CES 2021)؛ من أجل تغيير الوضع السائد منذ أن كشفت شركة أبل عن معيارها الجديد للشحن (MagSafe) والذي فرض أمراً واقعاً تمثل في أن أجهزة الشحن اللاسلكية المعتمدة رسميًا التي تستخدم هذا المعيار قليلة ومتباعدة.

ويتميز هذا الشاحن عن شاحن ”أبل“ في أنه إضافة إلى دعمه معيار (MagSafe)، فإنه يمكن للشاحن اللاسلكي الجديد شحن ثلاثة منتجات بدلاً من منتجين فقط، والجهاز الجديد هو قطعة رسمية معتمدة من برنامج ”أبل“ المسمى (MFi)، ما يعني أنه أحد الخيارات القليلة المتاحة للاستفادة من شاحن (MagSafe) اللاسلكي الأسرع بقدرة 15 واط.

ويوفر الشاحن شحنًا بقدرة 15 واط لأجهزة iPhone 12 و iPhone 12 mini و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max، ويتضمن لوحة شحن محسنة لأجهزة AirPods Pro و AirPods مع علبة الشحن اللاسلكية من الجيل الثاني.

من المقرر إطلاق الشاحن اللاسلكي الجديد BoostCharge Pro MagSafe في وقت لاحق من هذا العام في شهر مارس أو شهر أبريل، عندما يكون متاحًا عبر مواقع الويب الخاصة بشركتي أبل وBelkin.

الكلمات الدليلية

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا