الهلال يضرب القادسية بقوة ويهزه شباكه 3 مرات - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

أمر سام : استمرار الدراسة عن بعد ل ١٠ أسابيع

الهلال يضرب القادسية بقوة ويهزه شباكه 3 مرات

الزيارات: 4123
التعليقات: 0
الهلال يضرب القادسية بقوة ويهزه شباكه 3 مرات
https://rasdnews.net/?p=286162
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت | عبدالله الحايطي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا كبيرًا على نظيره القادسية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين.
سجل الهلال هدفه الأول في الدقيقة (14)، عن طريق الفرنسي غوميز، من ركلة جزاء، وضعها ببراعة على يمين فيصل مسرحي، ليصبح المهاجم الفرنسي أكثر لاعب أجنبي إحرازًا للأهداف في تاريخ الهلال بـ82 هدفًا.

وفي الدقيقة (23)، جاء الهدف الثاني للهلال عن طريق كاريلو، بعد تمريرات قصيرة رائعة بين اللاعبين في منطقة الجزاء، بعدما وصلت الكرة إلى سالم الدوسري مررها في اتجاه فييتو داخل منطقة الجزاء ناحية اليمين، الذي مررها في اتجاه كاريلو وحيدًا أمام الشباك ليضعها ببراعة شديدة.
وجاء الهدف الثالث للهلال في الدقيقة (47) عن طريق النجم سالم الدوسري، بعد عرضية رائعة من الجانب الأيمن عن طريق كاريلو تمر من أمام الجميع لتجد سالم الدوسري وحيدًا داخل منطقة الجزاء ليضعها في المرمى.
وسجل القادسية هدفه الأول في الدقيقة (57) عن طريق ستانلي، بعد تمريرة خاطئة من حبيب الوطيان تمر من تحت أقدام سالم الدوسري يقطعها ستانلي، ويضعها ببراعة شديدة في المرمى.
بهذه النتيجة ابتعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ22 نقطة، بينما يقع القادسية في المركز السابع برصيد 13 نقطة

 أحداث المباراة !!!

بدأت المباراة قوية من كلا الفريقين، ولكن الاستحواذ كان للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الدقائق الأولى من أحداث الشوط الأول، حتى نجح في هز شباك المنافس القادسية مبكرًا.
وفي الدقيقة (11) قرر حكم المباراة العودة إلى تقنية الفيديو (الفار) بعد مطالبات من لاعبي نادي الهلال بوجود ركلة جزاء بداعي وجود تدخل قوي من لاعب القادسية ريس ويليامس على فييتو، وبعد العودة لتقنية الفار، احتسب ركلة جزاء لصالح الهلال، نجح غوميز في تسجيلها.
وفي الدقيقة (25) رفع حكم المباراة شكري الحنفوش، أول البطاقات الصفراء في وجه لاعب القادسية، أوروس فيتاس، وفي الدقيقة (40) حصل أحد إداري القادسية على بطاقة صفراء أيضًا .  

وشهدت الدقيقة (46) تبديلا أول من نصيب فريق القادسية، بنزول أنس زباني، وخروج حسن علي أبو شرارة، وبعدها بـ4 دقائق حصل لاعب القادسية ميهاي على بطاقة صفراء، بعد تدخل قوي على مدالله العليان.
وشهدت الدقيقة (75) بطاقة صفراء من نصيب مدالله العليان، بعد تدخل قوي على لاعب القادسية من مكان خطير على حدود منطقة الجزاء ناحية اليمين .

وفي الدقيقة (79) توقفت المباراة من جديد، بسبب عودة الحكم إلى تقنية الفار بداعي وجود تدخل على قدم فييتو في منطقة جزاء القادسية، وبعد العودة للفار قرر حكم المباراة استمرار اللعب لعدم وجود شيء.
وجاء التبديل الأول للهلال في الدقيقة (83)، بنزول محمد كنو وخروج لوسيانو فييتو، والتبديل الثاني بنزول أمير كردي وخرود مدالله العليان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا