النصر يدك شباك الباطن بثنائية - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

بسبب تأخر التوريد عالميًا.. «الصحة»: إعادة جدولة إعطاء لقاح كورونا

النصر يدك شباك الباطن بثنائية

الزيارات: 2150
التعليقات: 0
النصر يدك شباك الباطن بثنائية
https://rasdnews.net/?p=286143
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت – عبدالله الحايطي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره الباطن، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .

أحداث المباراة

بدأت أحدث الشوط الأول بسيطرة نصراوية، بعد عدة تمريرات من لاعبي الفريق في محاولة لهز شباك الباطن، البداية كانت بتمريرات من لاعبي النصر، ليحصل اللاعب سامي النجعي على انفراده، ويسدد كورة لتمر بعيدًا عن مرمى الباطن وتمكن النصر من الوصول لمرمى الباطن لكن دفاع الباطن يشتت جميع محاولات الهجوم النصراوي.

ورد الباطن بعدة هجمات مرتدة، دون الوصول لمرمى حارس النصر، كما استحوذ الباطن على مجريات الشوط الأول، من خلال تمريرات بين اللاعبين في وسط الملعب.

وجاءت أول بطاقة صفراء في الشوط على لاعب النصر مايكون بريرا، بعد تدخله علي لاعب الباطن.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، فرصاً متبادلة بين لاعبي النصر والباطن مثلت خطورة، وذلك من أجل اقتناص هدف، ولكن لم تسفر عن أي أهداف، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني شهدت سقوط لاعب فريق الباطن راكان الشملان بالدقيقة 48 في منطقة جزاء النصر بعد احتكاك مع لاعب النصر عبدالرحمن العبيد، لم يحتسب على أثرها الحكم أي مخالفه .

وفي الدقيقة 59 سجل النصر الهدف الأول عن طريق اللاعب خالد الغنام بعد دخوله بدقائق، لكن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي التسلل على حمدالله.

وتصدى حارس الباطن لرأسية من لاعب النصر عبدالله مادو بعد عرضية من اللاعب عبدالفتاح عسيري.
وتمكن النصر تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب خالد الغنام في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد خروج من حارس الباطن ليستغلها الغنام بتسيجل الهدف.

وسجل الفريق النصراوي الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب نور الدين أمرابط في الدقيقة 90 من عمر الباراة
وقلص الباطن الفارق في الدقيقة 94 ليسجل هدفه الأول في مرمى النصر، لتنتهي معها أحداث هذه المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا