شعارها لا للاستسلام ... النصر يقضي على الرائد - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

بسبب تأخر التوريد عالميًا.. «الصحة»: إعادة جدولة إعطاء لقاح كورونا

شعارها لا للاستسلام … النصر يقضي على الرائد

الزيارات: 2452
التعليقات: 0
شعارها لا للاستسلام … النصر يقضي على الرائد
https://rasdnews.net/?p=285836
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت – عبدالله الحايطي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره الرائد، بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

وفي الدقيقة (22) سجل النصر الهدف الأول عن طريق نجمه أيمن يحيى، بعد ارتطام الكرة في العارضة من رأسية المدافع مايكون، ونجح يحيى في تسجيلها في الشباك .

وسجل فريق النصر الهدف الثاني عن طريق لاعبه سامي النجعي، بعد تمريرة من خالد الغنام سكنت وسط شباك مرمى الرائد

أحداث المباراة !!

بدأت المباراة قوية بين الفريقين، حيث جاءت البداية بتمريرة عرضية لفريق النصر عن طريق أيمن يحيى، شتتها دفاع الرائد خارج الملعب، ليرد الرائد بتسديدة على مرمى جونز عن طريق سلطان الفرحان ولكن تمر بعيدا عن المرمى.

وتلقى محترف النصر مارتينيز، أولى البطاقات الصفراء في المباراة، في الدقيقة (27)، بعد تدخله علي خالد الخثلان لاعب الرائد، كما تلقى نجم النصر أيمن يحيى بطاقة صفراء أيضًا بعد تدخله على محمد الدوسري لاعب الرائد .

ومع بداية الشوط الثاني حاول فريق الرائد إدارك التعادل، بتمريرة عرضية عن طريق لاعبه أحمد الزين، ولكنها مرت بعيدا عن المرمى، وزادت خطورة الرائد بتسديدة على مرمى النصر عن طريق جلال الداودي.
وفي الدقيقة (71) تلقى خالد الغنام، لاعب النصر، بطاقة صفراء بعد تدخله على محمد الدوسري لاعب الرائد، وفي الدقيقة (76)، تلقى مايكون بيريرا مدافع النصر بطاقة صفراء أيضًا بعد تدخله علي أرناود دجوم.
وفي الدقيقة (78) حصل جلال الداودي، لاعب الرائد على بطاقة صفراء للاعتراض، قبل أن يحصل بيتروس لاعب النصر، على نفس البطاقة بعد تدخله علي عبدالله المقرن لاعب الرائد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا