سولشار:  بوجبا لديه الرغبة في اللعب والمشاركة في التدريبات - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

أمر سام : استمرار الدراسة عن بعد ل ١٠ أسابيع

سولشار:  بوجبا لديه الرغبة في اللعب والمشاركة في التدريبات

الزيارات: 4104
التعليقات: 0
سولشار:  بوجبا لديه الرغبة في اللعب والمشاركة في التدريبات
https://rasdnews.net/?p=285597
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت | عبدالله الحايطي

أكد أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، أن بول بوجبا لاعب الوسط لا يسعى للرحيل عن النادي، وسط تكهنات تتحدث عن مستقبله، وإنه لا يزال يرغب في اللعب لناديه الحالي .

وكان بوجبا انضم ليونايتد قادماً من يوفنتوس بطل إيطاليا في صفقة قياسية على مستوى النادي الإنجليزي بلغت قيمتها 89 مليون جنيه إسترليني (120 مليون دولار) في 2016، لكنه شارك فقط في 8 مباريات بالدوري الممتاز خلال هذا الموسم، من بينهما خمس مرات أساسيا من البداية .

وقال مينو رايولا مدير أعمال بوجبا في الأسبوع الماضي، إن لاعب الوسط الفرنسي (27 عاماً) غير سعيد بوضعه الحالي، وإنه يفترض أن ينتقل لفريق آخر خلال فترة الانتقالات المقبلة، في حين رد سولشار قائلاً إن بوجبا يعمل حالياً على تقديم الأفضل مع النادي.
وقال المدرب النرويجي، إن سلوك بوجبا يختلف عن سلوك لاعبي يونايتد السابقين الذين توقفوا عن اللعب والتدريب قبل رحيلهم عن النادي .

وقال سولشار للصحفيين: “بول لديه رغبة قوية في اللعب ويرغب في المشاركة في التدريبات ويسعى جاهداً إلى تحقيق أداء جيد عندما تتاح له الفرصة لذلك” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا