جميل: الاتحاد أقوى مع حجازي وهوساوي - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية جميل: الاتحاد أقوى مع حجازي وهوساوي

أمر سام : استمرار الدراسة عن بعد ل ١٠ أسابيع

جميل: الاتحاد أقوى مع حجازي وهوساوي

الزيارات: 3085
التعليقات: 0
جميل: الاتحاد أقوى مع حجازي وهوساوي
https://rasdnews.net/?p=285503
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت _ عبدالله الحايطي

أشاد أحمد جميل لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الاتحاد بتطور أداء العميد تحت قيادة أحمد حجازي قلب الدفاع المصري الدولي المعار من صفوف ويست بروميتش ألبيون الانجليزي
وينتظر أن يتواجه الشباب أمام الاتحاد في اطار الجولة الثامنة من كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب الأمير خالد بن سلطان هذا المساء
ويتواجد الاتحاد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة بينما الشباب الوصيف برصيد 14 نقطة في المركز الثاني بعيدا بخمس نقاط عن المتصدر الهلالي .

وقال جميل في تصريحات صحافية: «اتحاد جدة يملك لاعبين جيدين في الدفاع، والفريق سيكون أفضل بتواجد أحمد حجازي وعمر هوساوي. ومع تنظيم المدرب فابيو كاريلي سيظهرون بشكل أفضل» .

وأضاف أحمد جميل: «كنا في السابق نحضر التدريبات من أجل الكيان، وما يميزنا التكاتف. حب الكيان كان يؤثر فينا أكثر من حب المال، الاحتراف غير الكثير من الأمور» .

وأردف: «كريم الأحمدي لاعب مميز، وأتابعه قبل انضمامه إلى كتيبة النمور وهو جدير بشارة القائد. حقيقة تشعر أن الأحمدي والحارس جروهي من أبناء النادي» .

وأنهى جميل حديثه، قائلًا: «فرصة العميد في البطولة العربية أكبر من الشباب. عطفًا على نتيجة مباراة ذهاب نصف النهائي، وأتمنى تأهل اتحاد جدة للنهائي وحصد البطولة. أنا قريب من الفريق دائمًا، وجاهز دائمًا لخدمة الكيان».

يذكر أن اللقاء سيلعب في الساعة 7.45 مساء على قناة السعودية الرياضية بتعليق فهد العتيبي .

الجدير بالذكر ان مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2). ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في شهر يناير المقبل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا