المالكي : لن نفرط في نقاط ضمك - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية المالكي : لن نفرط في نقاط ضمك

السماح للمواطنات والمواطنين المتزوجين من غير السعوديين بالسفر عبر المنافذ مباشرة

المالكي : لن نفرط في نقاط ضمك

الزيارات: 5116
التعليقات: 0
المالكي : لن نفرط في نقاط ضمك
https://rasdnews.net/?p=285478
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت_ عبدالله الحايطي

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أهمية الفوز على ضمك كون المواجهة تمثل منعطف جديد في سلم ترتيب الدوري.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب التونسي لاعب وسط الاتفاق نعيم سليتي عصر اليوم الخميس في قاعة المؤتمرات بالنادي؛ للحديث عن استعدادات الاتفاق قبل استضافة فريق ضمك ضمن منافسات الجولة الـ8 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 202‪1 /2020‪.
وقال المالكي في بداية حديثه: “مباراة مهمة جداً أمام فريق ضمك والتي سنسعى خلالها أن نكون حاضرين بقوة على أرضنا من أجل الظفر بالنقاط الثلاث” .

وأضاف “ندرك بأن ضمك فريق صعب، وهو قادم من فوز عريض حققه في الجولة الأخيرة، إلا أن رغبتنا أكبر بإذن الله للعودة إلى مسار الانتصارات” .

في المقابل أكد التونسي نعيم سليتي بأن فريقه الاتفاق سيخوض مواجهة ضمك للظفر بالنقاط الثلاث، مشيراً بأنهم قدموا مباراة مميزة أمام النصر ولكن لم يوفقوا في اقتناص النقاط الثلاث. وقال:” المباراة مهمة، ونعرف بأن ضمك خلفنا في ترتيب الدوري، وسنضاعف جهدنا من أجل توسيع الفارق النقطي والتقدم في سلم ترتيب الدوري” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا