بالروح النصر... يعادل الاتفاق - صحيفة رصد نيوز الإلكترونية

«الخارجية»: المملكة ترفض رفضاً قاطعاً تقرير الكونجرس بشأن «خاشقجي»

بالروح النصر… يعادل الاتفاق

الزيارات: 2298
التعليقات: 0
بالروح النصر… يعادل الاتفاق
https://rasdnews.net/?p=285314
صحيفة رصد نيوز

رصد سبورت – عبدالله الحايطي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام نظيره الاتفاق بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

نجح فريق الاتفاق في تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه فيليب كيش، من ركلة جزاء، في الدقيقة (45+9)، وجاء الهدف الثاني للاتفاق عن طريق نعيم سليتي، في الدقيقة (51) بعد تمريرة من محمد الكويكبي سكنت يمين المرمى .

وفي الدقيقة (89)، من عمر المباراة، نجح فريق النصر، من تقليص الفارق بعدما سجل اللاعب البديل، سامي النجعي، الهدف الأول للنصر بعد تمريرة من أيمن يحيى سكنت يمين المرمى .

وأدرك النصر هدف التعادل عن طريقه محترفه المغربي، عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة (90+9) من ركلة جزاء.
وفي الدقيقة الـ(31)، توقفت المباراة لرجوع حكم المباراة إلى تقنية الفيديو، وذلك بعد سقوط نجم النصر المغربي عبدالرازق حمدالله، مطالبًا بركلة جزاء، ولكن حكم المباراة قرر استمرار اللعب .

وفي الدقيقة (57)، حرم المغربي عبدالرازق حمدالله، من تقدم فريقه النصر، بعدما أهدر ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Open chat
كن مراسلاً، أرسل خبرك هنا